حركة ياسمين عبد العزيز.. هل تشير إلى حملها من العوضي؟
حركة ياسمين عبد العزيز.. هل تشير إلى حملها من العوضي؟حركة ياسمين عبد العزيز.. هل تشير إلى حملها من العوضي؟

حركة ياسمين عبد العزيز.. هل تشير إلى حملها من العوضي؟

أشغلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور مجددًا بشأن حقيقة حملها بطفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد ظهورها في صورة برفقة أصدقائها ظهرت فيها وهي تحاول إخفاء بطنها بحقيبة اليد التي تحملها.

الفنانة المصرية البالغة من العمر 40 عامًا أطلت على جمهورها بفستان صيفي أبيض اللون وحملت حقيبة يد كبيرة من توقيع "لوي فيتون" وضعتها أمامها لحظة التقاط الصورة مع زملائها وأصدقائها كان بينهم دنيا سمير غانم، كريم فهمي، شريف رمزي، كريم عبد العزيز، هشام ماجد والمنتج أحمد السبكي، ومع تداول اللقطة عبر مواقع التواصل، انهالت تساؤلات الجمهور حول حقيقة حملها وأنها تحاول إخفاء بطنها بالحقيبة.

وأشار كثير من المتابعين أن ياسمين حامل لكنها لا تريد الكشف عن الأمر، ولكن في الفترة المقبلة سوف يظهر حملها بعد انتفاخ بطنها، مشيرين إلى أن الفنانة يبدو وأنها تريد أن تفاجئ الجمهور بالأمر في مراحل متقدمة من الحمل.

وأوضح متابعون أن عدم إعلان الفنانة عن حملها مع ظهورها بين الحين والآخر بمؤشرات تلمح لحملها، فإنها بذلك لن تتمكن من إخفاء الأمر، بل عليها إما الابتعاد عن الأضواء أو أنها تخرج لتحسم الموضوع؛ لأنها أصبحت محط الأنظار والتساؤلات في كل مرة تنشر فيها صورة.

ورغم أن عبد العزيز ردت بطريقة غير مباشرة على شائعات حملها في وقت سابق بسبب نشرها صورة ظهرت فيها بوزن زائد، إلا أن الحديث عن حملها ما زال يتردد بين الحين والآخر، آخرها بعد نشر صورها في الساحل الشمالي.

واكتفت ياسمين وقتها بنشر صورة طريفة كُتب عليها " في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ" وعلقت عليها بإيموجي الوجه الضاحك مع تاغ لأحمد العوضي، دون أن ترد بنفي أو بتأكيد على شائعات حملها.

ومؤخرًا تصدرت الفنانة حديث الجمهور بعدما نشرت مقطع فيديو عفويا يجمعها بزوجها أحمد العوضي على أحد اليخوت في البحر. وعلّق أحمد على الفيديو " بتغفليني".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



@ahmed.elawady ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on



أحمد العوضي من جهته ظهر قبل أيام قليلة بفيديو وهو يستمع لأغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي، وعمل إشارة لزوجته ياسمين عبد العزيز، ليعبر عن حبه الكبير لها ويتغزل بها مستعينا بأغنية الفنان الإماراتي.

وعزز العوضي من رومانسية الموقف، فوضع بجوار اسم ياسمين عبد العزيز "إيموجي" قلوب حب، ونشر أكثر من مقطع على خاصية "ستوريز" على إنستغرام وهو يستمع للأغنية المهداة لزوجته كاملة.

يذكر أن النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كانا قد أعلنا عن زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حوّلا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة، وذلك في شهر رمضان الماضي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com