سنجاي دوت ليس مصابا بكورونا.. بل بسرطان الرئة!
سنجاي دوت ليس مصابا بكورونا.. بل بسرطان الرئة!سنجاي دوت ليس مصابا بكورونا.. بل بسرطان الرئة!

سنجاي دوت ليس مصابا بكورونا.. بل بسرطان الرئة!

كشفت عدد من المواقع والصحف الهندية عن إصابة الفنان الهندي سنجاي دوت 61 عامًا بسرطان الرئة من الدرجة الثالثة، وأضافت المصادر أن نجم بوليوود يستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تلقي العلاج اللازم، وتفاعل الجمهور مع الخبر معبرين عن حزنهم الشديد وداعين للفنان بالصحة والسلامة وتجاوز الخطر والعودة لأعماله الفنية.

وكان نجم بوليوود قد نُقل، إلى المستشفى قبل ما يقارب الشهر بعد شعوره بإرهاق شديد وضيق تنفس، وتم اختباره بفحص كورونا المستجد وظهرت نتيجته سلبية، إلا أنه بقي في مستشفى مومباي من أجل إجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة سبب انخفاض الأكسجين في الدم لديه وسبب شعوره بضيق التنفس، ليتم الكشف مؤخرًا عن إصابته بسرطان الرئة .

وسانجاي هو ابن نجمي بوليوود نرجس دوت وسونيل دوت، ولديه أختان، بريا دوت و نامراتا دوت (أنجو)، تلقى تعليمه في مدرسة لورانس.

وعانى سانجاي من إدمان المخدرات أثناء وجوده في المدرسة الثانوية، وبعد وفاة والدته في 1981 حتى أنه خضع لعلاج نفسي في برنامج إعادة التأهيل من المخدرات في جاكسون، ميسيسيبي في الولايات المتحدة؛ ما ساعده كثيرا في العلاج.

أما فيما يخص حياته العاطفية فتزوج سانجاي من ريشا شارما في 1987 التي توفيت بالسرطان في 1996 وله منها ابنة من مواليد عام 2008، Trishala دوت، تعيش في الولايات المتحدة. تزوج بعدها من ريا بيلاي وهو متزوج حاليا من زوجته الثالثة ديلنواز الشيخ، المعروفة أيضا باسم Manyata.

مثّل دوت للمرة الأولى عام 1981 في فيلم "روكي"، الذي أنتجه وأخرجه والده سونيل دوت، ثم ظهر في أفلام أخرى عديدة، لكن جاءت انطلاقته الحقيقية في دور "سبهاش غاي" في فيلم "خالنياك" (1993)، الذي حصل على ترشيح جوائز فيلم فلير.

يُشار إلى أن سنجاي دوت كان قد حكم عليه في عام 2007 بالسجن لمدة ست سنوات لحيازته 56 بندقية من بنادق ايه كيه، ومسدس وذخيرة تم الحصول عليها من خلال الانخراط في الرذيلة في مومباي، وفي أغسطس من نفس العام نُقل سانجاي دوت من سجن آرثر في مومباي إلى سجن يرافادا في بيون.

وفي وقت لاحق، يوم الـ 20 من أغسطس، 2007، أفرجت المحكمة العليا في الهند عن دوت بكفالة مؤقتة، وأطلق سراحه بعد أن تلقت سلطات السجن نسخة من أمر المحكمة للإفراج عنه بكفالة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com