شكوى جديدة ضد حمو بيكا.. والأخير يرد عبر "فوشيا"!
شكوى جديدة ضد حمو بيكا.. والأخير يرد عبر "فوشيا"!شكوى جديدة ضد حمو بيكا.. والأخير يرد عبر "فوشيا"!

شكوى جديدة ضد حمو بيكا.. والأخير يرد عبر "فوشيا"!

تقدم رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة الموسيقيين المصريين، علي الشريعي، بشكوى جديدة ضد المطرب الشعبي حمو بيكا، بسبب إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي دون الحصول على تصريح من النقابة.

وطالب هاني شاكر نقيب الموسيقيين، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا، فور علمه بالشكوى وقيام المطرب الشعبي بمخالفة القانون والتعليمات الواردة من النقابة، بشأن إحياء الحفلات الغنائية.

ومن جانبه، علق حمو بيكا على الشكوى المقدمة ضده، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، مؤكدًا أنه لم يخالف القانون كما ادعى صاحب الشكوى.

وقال بيكا في تصريحاته: "أنا ملتزم تمامًا بالإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، وكل ما تردد عن إحيائي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي غير صحيح".

وأضاف: "كنت حاضرًا في حفل عيد ميلاد نجل الإعلامية ريهام سعيد، بعدما تمت دعوتي، ولم أغن أي أغنية في الحفل".

وتابع: "كانوا مشغلين الأغاني على سماعات، ووقفت مع الناس بسقف عادي ومغنتش أي حاجة والشكوى هذه المرة ظالمة وكيدية".

يذكر أن حمو بيكا تعاقد مؤخرًا مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وطرح أول مهرجان من إنتاج الشركة، يحمل اسم "إيه الحكاية".

وتعرضت روتانا للعديد من التعليقات الهجومية من قِبَل متابعيها فور طرح البرومو الترويجي للمهرجان الغنائي، الذي أثار غضب بعض من رواد مواقع التواصل، فيما يفيد أن تلك من أكبر شركات الإنتاج الموسيقي في الوطن العربي وعملت مع كبار الفنانين على مستوى العالم العربي.

وكان الموسيقار أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية المصرية، قد أعلن أنه سيقاضي كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا وشركة روتانا، إذا طرحت أغنية لحمو بيكا باعتباره موقوفًا عن العمل سواء إصدار أغان أو إحياء حفلات بالتعاقد مع شركات إنتاج.

بينما رد سعيد إمام مدير شركة روتانا بالقاهرة، على التدوينة التي هاجم فيها الشاعر المصري أمير طعيمة، الشركة بسبب حمو بيكا، حيث قال: "خلينا نتكلم بموضوعية سلبيات وإيجابيات، المهرجانات أغلب الناس بتسمعها ومحدش ينكر دا وناجحة من 8 سنين، من غير ما يكون في جهة واحدة تساعد على انتشارها ولا تراقب على نوعية الموضوعات والمفردات".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com