حنان شوقي تستغيث بعد تعرضها للنصب.....

أخبار النجوم

حنان شوقي تستغيث بعد تعرضها للنصب.. وتشتكي من ظروفها المادية

أعلنت الفنانة المصرية حنان شوقي عن تعرضها للنصب من شركتين للإنتاج الفني، رفضتا إعطاءها باقي مستحقاتها عن أعمال سابقة معهما. وكتبت "شوقي"، منشورا عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، مرفقا بصورتها قائلة:”مناشدة….اناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين..وأقول له..يا سيادة الرئيس..حضرتك قولت قبل كده..أن كل فرد في مصر هياخد حقه..ونحن لا نرضى بظلم احد…وها انا اشكو اليك من انسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن..ويرفضون أن يعطوني حقي.. فقد تعاملت مع شركة ريمون مقار للانتاج..ولى عندهم مبلغ..( ..) منذ سنوات ويرفضون اعطائي باقي حقوقي…كما تعاملت مع شركة محمود شميس ولى عندهم مبلغ

أعلنت الفنانة المصرية حنان شوقي عن تعرضها للنصب من شركتين للإنتاج الفني، رفضتا إعطاءها باقي مستحقاتها عن أعمال سابقة معهما.

وكتبت "شوقي"، منشورا عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، مرفقا بصورتها قائلة:”مناشدة….اناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين..وأقول له..يا سيادة الرئيس..حضرتك قولت قبل كده..أن كل فرد في مصر هياخد حقه..ونحن لا نرضى بظلم احد…وها انا اشكو اليك من انسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن..ويرفضون أن يعطوني حقي.. فقد تعاملت مع شركة ريمون مقار للانتاج..ولى عندهم مبلغ..( ..) منذ سنوات ويرفضون اعطائي باقي حقوقي…كما تعاملت مع شركة محمود شميس ولى عندهم مبلغ (…)".

img

وتابعت الفنانة المصرية:”هؤلاء ويرفضون ايضا اعطائي حقى..وعندما لجأت للنقابة..قال لى النقيب الدكتور أشرف ذكى ارفعى قضية..وحضرتك عارف ان القضية ستكلف مبالغ للمحامين..وانا ليس مع ما يكفي لهذا".

واختتمت حنان منشورها قائلة:”فضلا على انى اشكو اليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الانتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل..فماذا يفعل هؤلاء…والفن مصدر رزقهم الوحيد…هل نموت جوعا..او نموت قهرااا..الجأ اليك سيدى الرئيس انا وكثير من اصدقائى لحل مشاكلنا…واعانك الله علينا…وحفظ الله مصر”.

يذكر أن حنان شوقي ولدت في القاهرة، وعملت في برامج الأطفال بالإذاعة والتلفزيون وهي لا تزال طفلة، حيث عملت مع أبلة فضيلة التي أخذتها من مدرستها "مدرسة الشيخ خالد الابتدائية" في شبرا، وكان أول عمل تمثيلي لها في فيلم الجمالية تخرجت من "المعهد العالي للفنون المسرحية" عام 1990.

وكان آخر أعمال حنان شوقي هو مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" الذي عرض عام 2018.

مسلسل "الأب الروحي 2" بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمي ومحمد عز وآخرون، من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ومن نجوم الجزء الثاني محمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسنى وهادي الجيار ولطفي لبيب وحنان شوقي وجمال عبد الناصر ومحمد التاجي وإيمان أبو طالب وآخرون، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.


 

قد يعجبك ايضاً