وجيه صقر: لا زلت أعاني من كورونا.. وتدهور صحة والدتي
وجيه صقر: لا زلت أعاني من كورونا.. وتدهور صحة والدتيوجيه صقر: لا زلت أعاني من كورونا.. وتدهور صحة والدتي

وجيه صقر: لا زلت أعاني من كورونا.. وتدهور صحة والدتي


تدهورت الحالة الصحية لوالدة الممثل اللبناني وجيه صقر، ونقلت على وجه السرعة مساء أمس الاثنين إلى المستشفى عبر سيارة تابعة للصليب الأحمر اللبناني، وذلك بعد خروجهما من المستشفى وعودتهما إلى المنزل.

وعانت والدة صقر من ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، كما نُقل الفنان أيضا إلى المستشفى ووضعه الصحي مستقر، ولا عوارض مستجدة.

من جهة ثانية، كان الممثل وجيه قد طمأن زملاءه في الوسط الفني وكل من قلق بشأن وضعه الصحي بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا ودخوله مستشفى رفيق الحريري الحكومي.

أشار الفنان إلى إنه قد خرج ووالدته من المستشفى بعد تحسّن صحتهما معلقا بالقول: "كتّر خير الله، هناك تحسن ملحوظ في الحالة الصحية لوالدتي، لم أفكر بنفسي للحظة واحدة، تركيزي الكامل ذهب لدى والدتي، لكن أطمئن الجميع بأنني بخير وملتزم ووالدتي الحجر المنزلي".

كما كان قد صرح أنه تواجد في أكثر من مناسبة بما فيها حضور قداس في كنسية بلدة بجة في جبيل ما يجعله غير متأكد من الجهة التي نقلت له العدوى، لاسيما وأنه كان قد تردد أيضا على السوبر ماركت لشراء الحاجات المنزلية وتوجه لمحطات الوقود.

تجدر الاشارة إلى أن الممثّل اللبناني وجيه صقر، قد أطل مساء الأحد، في نشرة أخبار "المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال LBCI"، كاشفا إصابته بفيروس كورونا.

وقال صقر إنه كان ملتزما بالعزل المنزلي طيلة فترة التعبئة العامة في لبنان، لكن بعد إعادة فتح البلاد، خرج ليشارك في عيد ميلاد في أحد الملاهي الليلية، وبعدها شكّ في إصابته، وبالفعل خضع لفحص الـPCR ليتأكد من الإصابة.

وقال صقر إنه غير قلق على نفسه، لكنه قلق على صحة والدته والعاملة المنزلية اللتين أصيبتا بالفيروس بعدما نقل لهما العدوى.

وبكى الممثل اللبناني على الهواء قائلا: "أعلم أن مرحلة صعبة تنتظرني، كان الله في عون الجميع"، مشيراً إلى أن البلد مليء بالمصابين، ويجب على الناس توخّي الحذر.

الفيديو المرفق، يعرض الاتصال الذي أجرته "فوشيا" مع الممثل للاطمئنان على صحته مع والدته.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com