بعد واقعة أصالة وبسمة وهبة.. كريم فهمي يسقط في البحر وسط صراخ المحيطين
بعد واقعة أصالة وبسمة وهبة.. كريم فهمي يسقط في البحر وسط صراخ المحيطينبعد واقعة أصالة وبسمة وهبة.. كريم فهمي يسقط في البحر وسط صراخ المحيطين

بعد واقعة أصالة وبسمة وهبة.. كريم فهمي يسقط في البحر وسط صراخ المحيطين

لم تدم ساعات طويلة على واقعة تعرض الفنانة السورية أصالة نصري وصديقتها الإعلامية بسمة وهبة لسقوط من "الجيت سكي" في البحر، حتى وثق مقطع فيديو جديد للممثل كريم فهمي بصحبة محمد هاني لاعب النادي الأهلي المصري وهما يركبان قاربا مطاطيا يجره لنش ليسقطا في المياه من شدة الأمواج.

وظهر في مقطع فيديو فهمي وهاني صراخ الموجودين معهما في هذه الرحلة، فيما تساءل معلقون عن حالتهما بعد هذا السقوط.

ويقضي كريم فهمي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، وينشر صورا عدة من الأجواء هناك، منها لقطات بصحبة بعض النجوم مثل الفنان هشام ماجد وخالد سليم والفنان أحمد السقا.

ويحرص فهمي على المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، حتى أثناء إجازته وهذا ما ظهر بوضوح في صوره المنشورة مؤخرا وهو يؤدي تمارين شاقة.

وطالب المتابعون من النجوم والنجمات الذين يستجمون في البحر لقضاء إجازة الصيف قبل عودتهم للنشاطات الفنية مرة أخرى أن يحذروا، لاسميا بعد مشاهدة اللقطات المُخيفة للنجمتين أصالة وبسمة وهبة.


ونشرت وهبة مقطع فيديو يوثق ما حدث عبر حسابها على "إنستغرام"، مؤكدة أنها نجت هي وأصالة من الموت بأعجوبة، بعدما كانت أصالة تقود بسرعة كبيرة فاصطدمت بالصخور، لتسقط بسمة وهبة وتفقد الوعي إثر اصطدام رأسها بالصخور.

ويبدو أن وهبة كانت تشعر أن أمرا ما سيحدث، حيث عبّرت عن إحساسها باتخاذها قرارا خاطئا بركوب الموتوسيكل المائي بصحبة أصالة، ووصفت الأخيرة بالمتهورة في القيادة.

وقالت بسمة وهبة إن أصالة رغم سقوطها أصرت على أن تضرب الموج وتستدعي من ينقذهما، حيث أفاقت بسمة وهبة لتجد نفسها في مركب يمتلكه أشخاص يحاولون إنقاذها.


وفي الشأن الدرامي؛ يترقب الفنان كريم فهمي استئناف تصوير أكثر من عمل سينمائي توقفت بسبب انتشار فيروس كوورنا؛ إذ قال في تصريحات صحافية إنه شارف على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه "ديدو"، والذي بدأ تصويره منذ عدة أشهر، من تأليفه، وإخراج عمرو صلاح، ويشارك في بطولته كل من أحمد فتحي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، والذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com