بسمة وهبة وأصالة تتعرضان لحادث مروع
بسمة وهبة وأصالة تتعرضان لحادث مروع بسمة وهبة وأصالة تتعرضان لحادث مروع

بسمة وهبة وأصالة تتعرضان لحادث مروع

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن تعرضها لحادث مروع برفقة الفنانة السورية أصالة نصري، أثناء قيادة الأخيرة للجيت سكي في بحر مدينة الإسكندرية.

وأشارت بسمة إلى أنها وأصالة كادتا أن تفقدا حياتهما، حيث ارتطم الجيت سكي بالصخور ما أدلى إلى فقدان الأولى الوعي ونزولها إلى قاع البحر.

وأوضحت الإعلامية المصرية تفاصيل الحادث، بنشرها فيديو عبر "إنستغرام"، وهي في البحر، وعلقت قائلة: "أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة.. أصاله كانت سايقة الچيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع".

وتابعت: "أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني أنا فقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي".

وأردفت: "شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكرًا للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنه".

واختتمت وهبة: "شكرًا لـ علي البحار.. وجدعنتك دي مش غريبة ع أهل اسكندرية الحمدلله ١٠٠ مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".


ومن جانبها علقت أصالة على الحادث، عبر "ستوري": "اليوم وقعنا، بالنسبة ليا كانت بسيطة، والحمدلله على سلامة بسمة، وقعت وقعة غريبة جدًا جدًا، فجأة طارت ما بعرف كيف، وفي حد صورنا من فوق المياه بس عموما كله تمام الحمدلله".

وتابعت: "أنا ما فيا شيء، بسمة هي الي شوي فيها خرابيش ووقعت على راسها، بس الحمدلله، وبكرة راح نرجع عالقاهرة إن شاء الله".

وكانت أصالة نصري قد أثارت جدلًا بنشرها رسالة غامضة عن الوحدة، كشفت فيها أنها بدأت تعيش رحلتها وحدها، وتقوم بترتيب كل شيء لنفسها لاستيعاب المشهد الحالي.

وأشارت رسالة أصالة التي تكشف عن وحدتها واستيعابها إلى أنها أصبحت مسؤولة عن نفسها وعن عائلتها وأنها تخطت أزمة انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، خاصة وأن البعض رددّ أنها لازالت قابعة في تلك القصة ولم تنهها مع نفسها.

وأوضحت في رسالتها التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" تعليقًا على صورة حديثة لها أنها بدأت رحلتها لتحيط عائلتها بالأمان بجانب المحبة واختيار أصدقائها.

وكتبت أصالة: "أنا وحدي معي .. أُلوّن مجلسي وأُشعل شمعي وأرتّب كلّ ما حولي، وغالباً أجلس فقط دون فعل شيء دون صوت دون قراءة دون تفكير.. أُردّد في خيالي نغمة واحده تأخذني خارج هذا العالم لأستوعب المشهدّ، وأحاول أنّ أبتعد وأعلو علّني أستصغره".

وكانت الفنانة السورية أصالة قد احتفلت منذ أيام، بخطوبة ابنتها شام الذهبي على طبيب تجميل مصري، في جو عائلي بسيط، لم يشهد حضور أي من المشاهير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com