أمل العوضي ترد على اتهامها بالسرقة.. وتتوعد
أمل العوضي ترد على اتهامها بالسرقة.. وتتوعدأمل العوضي ترد على اتهامها بالسرقة.. وتتوعد

أمل العوضي ترد على اتهامها بالسرقة.. وتتوعد

ردت الفنانة الكويتية أمل العوضي على الاتهامات التي لاحقتها عبر السوشال ميديا بشأن سرقة مبلغ مالي ضخم من أحد عملائها يدعى "حاتم"، نافية تماماً صحة هذه الاتهامات، مؤكدة أنها هي من تم استغلالها وكادت تتعرض للنصب، معربة عن توجهها لمقاضاة جميع الحسابات التي تداولت الخبر بدون أدلة.

وقالت العوضي عبر "سناب شات": "هناك كلام متداول عبر السوشال ميديا من شخص يدعى حاتم بأني استوليت على أمواله، هذا الكلام عار تماما من الصحة، وسأقاضي الأشخاص مطلقي هذه الإشاعة ومدعيها أيضاً".

وأضافت النجمة الكويتية:"أنا مو مضطرة أبرر لأحد.. لكن الواقعة باختصار ..اتفقنا على معرض راح يكون في مكة المكرمة .. ومشيت بالاتفاق وأعلنت ذلك بدل المرة مرتين .. وأنت حطيت بوسترات وسوقا بإسمي".

وتابعت"كنسلتني قبل بيوم .. انت اللي أخليت بالاتفاق مو أنا وحتي في بنود عقدك تعلمني قبل بأربعة أيام مو بيوم ..وعلى كل لو لك حق راح تاخده.. على عيني وراسي مو أقبل حدا يستغلني ..أكره الحرامية والنصابين ..الحمد لله والشكر لله".

في سياق آخر؛ كانت الفنانة قد سبق وأن ونشرت  مقطع فيديو عبر حسابها ”سناب شات“ ردت خلاله على اتهامها بشراء معايدة أنريكي أرسي نجم مسلسل "لا كاسا دي بابل" الشهير قائلة: ”لم أدفع أي مقابل مادي لهذه التهنئة، هذه هدية من إحدى صديقاتي، وأشكر أنريكي على رسالته اللطيفة".

وأضافت: ”أشكره على الفيديو الذي هنأني فيه ومدحني، شكرا شكرا شكرا.. وحلو إنه هو قايل إنها هدية، وإن شاء الله، الله يرزقكم كلكم ناس تحبكم وتعزكم نفس الناس اللي في حياتي ويحبون من فترة لفترة يسولكم أشياء حلوة ومو تكونوا مضطرين تسووها حق نفسكم“.

ثم عادت ونصحت متابعيها بعدم الاستجابة لكل شيء ينشر عنها، إلا إذا كان من خلالها، قائلة: ”أي شي يوصلكم يا تسمعوه في أذنكم أو شوفوه بعيونكم، ولا تسمعون من أحد".

ويأتي الجدل حول تهنئة أنريكي لأمل العوضي، بعد أيام قليلة من نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو لنفس الفنان الإسباني وهو يقدم له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده.

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات لرمضان، بأنه قام بشراء تهنئة أنريكي من خلال موقع ”ستارزلي“، الذي يطلب من المشاهير تصوير فيديو لأي شخص مقابل مبلغ مالي، وتأكدت هذه الاتهامات بعدما حذف رمضان مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه العلامة المائية للتطبيق، ثم أعاد نشره دون كلمة ”ستارزلي“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com