"ورد تيم حسن" يجمع ديمة بياعة ووفاء الكيلاني على المحبة.. ماذا حدث؟
"ورد تيم حسن" يجمع ديمة بياعة ووفاء الكيلاني على المحبة.. ماذا حدث؟"ورد تيم حسن" يجمع ديمة بياعة ووفاء الكيلاني على المحبة.. ماذا حدث؟

"ورد تيم حسن" يجمع ديمة بياعة ووفاء الكيلاني على المحبة.. ماذا حدث؟

فاجأت الفنانة السورية ديمة بياعة متابعيها وجمهورها بكلمات الإطراء والود التي توجهت بها إلى الإعلامية وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن طليق بياعة.

وقالت بياعة في ردها على تعليق شاركت به وفاء الكيلاني بخصوص ابنها ورد "حياتي شكرا الك.. وانشالله منفرح بنجاحات جودي وريان الله يسعدكم ويحميكم".

ويأتي رد بياعة على دعم وفاء الكيلاني لطفلها من تيم حسن "ورد" ومتبادلة معها المحبة والاحترام بعدما كتبت الكيلاني تعليقاً داعماً لورد عبر حسابه في إنستغرام بعدما شارك ورد فيديو يتحدث عن حلمه بأن يصبح فيزيائياً، حيث قررت الكيلاني دعم نجل زوجها فشاركت فيديو له وعلقت عليه "ورد لقد جعلتنا فخورون بك، أتمنى لك الأفضل حبيبي، وأتمنى أن تتحقق جميع أحلامك"، وطلبت له الدعم من محبيها ومتابعيها وكتبت: "ادعموا ورد من أجل تحقيق حلمه وصوتوا له على الرقم 6"، وأرفقت الكيلاني المنشور برابط خاص من أجل التصويت.

وبعدما ردت ديمة على الكيلاني، عاودت الأخيرة التواصل معها عبر التعليقات شاكرة إياها على محبتها، وطالبة من الله أن يكتب لها ولأبنائها وعائلتها السعادة والنجاح.

هذه الرود لاقت تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أجمعوا على أن هذه العائلة تقوم على أساس الحب والاحترام المتبادل.

ويشارك ورد ابن الفنان السوري تيم حسن من طليقته الفنانة السورية ديمة بياعة في إحدى المسابقات العالمية لكي يستطيع أن يحقق حلمه ويكون أول عالم يستطيع أن يكتشف كواكب جديدة.

وبعدما تم اختيار ورد للمشاركة كأول طفل عربي في هذه المسابقة، سارع والداه و عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الدعم المعنوي له وبالطلب من متابعيهم بالتصويت له عبر روابط المسابقة.

فقد قامت والدته الفنانة ديمة بياعة بنشر فيديو التصويت وطلبت من متابعيها بأن يصوتوا له، متمنية أن يحقق النجاح الذي يريده كما أنها فخورة به جداً.

أما والده الفنان السوري تيم حسن، فقد نشر فيديو التصويت وأرفقه معلقاً: "بالتوفيق إن شاء الله بابا حبيبي".

يشار إلى أن هذا الرد بين العائلتين يعتبر الأول وذلك منذ انفصال ديمة بياعة عن تيم حسن في عام 2012 وزواجه من وفاء الكيلاني في عام 2017.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com