عاصي الحلاني يحتفل بذكرى زواجه الـ25 بـ"رجعتيني لبدايتي"
عاصي الحلاني يحتفل بذكرى زواجه الـ25 بـ"رجعتيني لبدايتي"عاصي الحلاني يحتفل بذكرى زواجه الـ25 بـ"رجعتيني لبدايتي"

عاصي الحلاني يحتفل بذكرى زواجه الـ25 بـ"رجعتيني لبدايتي"

يعيش النجم عاصي الحلاني هذه الأيام نجاح عمله الجديد "رجعتيني لبدايتي" إذ حصد نسبة مشاهدة لا يستهان فيها وصلت إلى 200 ألف مشاهدة خلال يومين على إطلاقها عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وأغنية "رجعتيني لبدايتي" هي من كلمات: عبير أبو إسماعيل، وألحان: حسان عيسى، وتوزيع: عمر صباغ، وماسترينج: محمد المقهور.

ويبدأ الفيديو كليب بمشهد يجمع المخرج أحمد المنجد والنجم عاصي الحلاني الذي يسمعه أغنيته الجديدة رجعتيني لبدايتي ويخبره أنها تتحدث عن شخص قضى حياته إلى جانب المرأة التي يحبها، وهو قرر تصويرها بمناسبة مرور 25  عاما على ارتباطه بزوجته كوليت التي شاركت في العمل.

يذكر أن عاصي وكوليت كانا قد التقيا أواخر التسعينات من القرن الماضي خلال تصوير أغنية "يا ناكر المعروف" الذي شاركت فيها كعارضة أزياء.

وقد جرى تصوير هذا العمل في الحلانية في مزرعة عاصي الحلاني، وكان من اللافت وضع لافتة على باب المزرعة تشير إلى أن اليوم هو خاص أي لا يمكن الدخول لأي شخص.

فقد أبدع المخرج أحمد المنجد بتصوير جمالية المكان، فضلا عن تفاصيل الاحتفالية سواء من خلال اهتمام عاصي بالتحضيرات إلى تزيين كوليت بنفسها لحضور هذه المناسبة المميزة فتعود بالذاكرة إلى 25 سنة مرت بخاصة وأنه كان هناك عرض للعديد من الصور التي تجمعهما وتعيدهما بالذاكرة إلى الأيام الخوالي.

وقد بدا واضحا، السعادة التي ظهرت على الثنائي الذي كان يرقص بفرح وينتقل كعاشقين من خلال سيارة مكشوفة السقف لا بد أنها كانت شاهدة على أجمل اللحظات.


من جهة ثانية من المتوقع أن يطرح النجم عاصي الحلاني قريباً أغنية تحمل اسم "أيوه يا مصريين" وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب فور الانتهاء من تسجيلها ووضع اللمسات الأخيرة عليها.

واللافت، أن النجم عاصي الحلاني لم تمنعه جائحة كورونا من إطلاق أعماله الفنية، فقد أطلق مؤخرا أغنية "بعشقك"، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه، وتوزيع طونى سابا، أما الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى فيلا عاصي الحلاني في المنصورية خلال فترة الحجر المنزلي وشاركه في العمل زوجته كوليت وأولاده الثلاثة : الوليد، ماريتا ودانا.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي كان "فوشيا" قد أجراها مع المخرج أحمد المنجد إذ أسهب بحديثه عن خفايا عن العمل قبل عرضه بأيام، مسلطا الضوء على العلاقة المتينة التي تجمع عاصي الحلاني بزوجته كوليت التي وبحسب كلامه أضفت رونقا خاصا إلى روحية العمل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com