سما المصري تبكي وتوجه رسالة للجمهور حولهاتها الخادشة
سما المصري تبكي وتوجه رسالة للجمهور حولهاتها الخادشة سما المصري تبكي وتوجه رسالة للجمهور حولهاتها الخادشة

سما المصري تبكي وتوجه رسالة للجمهور حولهاتها الخادشة

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حديثا للراقصة سما المصري، ظهر من خلاله صوتها وهي تعتذر للشعب المصري وجمهورها عن فيديوهاتها الخادشة للحياء والتي صدر بسببها حكم بحقها مدته 3 سنوات وغرامة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وتباينت ردود فعل المتابعين بشأن هذا الاعتذار؛ إذ تحدث بعضهم عن إمكانية مساهمته في التغاضي عن حبسها والحصول على حكم لصالحها في جلسات الاستئناف، بينما قال آخرون إنها تخطت كافة الخطوط الحمراء ولابد من محاسبتها كي يرتدع غيرها.

واستيضاحا للأمر من الناحية القانونية قال خبير القانون أحمد مصيلحي، في تصريح لـ"فوشيا" إن الاعتذار لا يلغي العقوبة التي قررتها المحكمة بحبسها منوها إلى أن القانون سيأخذ مجراه على أية حال، أما الاعتذار فيأتي من باب "إذابة الجليد" بينها وبين جمهورها.

وأوضح الخبير القانوني أن اعتذار سما المصري، يوحي باقتراب خروجها من محبسها، مردفا أن تأجيل المحاكمة لأكثر من مرة يشير إلى أن هناك نقاطا في صالحها قد تشفع لها.

وقالت سما المصري في فيديو اعتذارها وهي تبكي قائلة: "بعتذر للناس كلها على كل اللي حصل أنا مكنش قصدي حاجة خالص من الفيديوهات دي ولا كان عندي نية وحشة فيها خالص".

وتابعت: "كل اللي حصل إن أنا كنت فاكرة إني بعيش حياتي عادي جدا على السوشال ميديا زي باقي الناس مكنتش أعرف إن فيديو زي اللي كنت بعوم فيه جوه حمام السباحة هيعملي مشاكل أوي كده".

وأردفت: "ويقول للناس متزعلوش مني وجمهوري متزعلوش مني وإن شاء الله ربنا يفكها عني وعن كل واحد مضايق وياريت تفضلوا فاكريني وشكرا".

https://twitter.com/_jiif/status/1285217281279234049?s=19

وأصدرت محكمة الجنح الاقتصادية المصرية حكمًا واجب النفاذ، بالحبس ضد سما المصري لمدة 3 سنوات.

وجاء حكم المحكمة ضدها في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة.

ولم تكتف المحكمة بقرار الحبس فقط، بل وقعت غرامة مالية على المتهمة، تبلغ قيمتها 300 ألف جنيه مصري (نحو 20 ألف دولار)، إضافة إلى وضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات عقب نهاية مدة حبسها الأساسية.

ونسبت المحكمة للراقصة الاستعراضية عدة تهم، من بينها ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة.

كما اتهمت المحكمة، سما المصري بإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها مواقع وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com