أخبار النجوم

أماني السويسي مُنهارة بعد تعرضها للضرب والتعنيف (فيديو)

صدمت نجمة برنامج المواهب "ستار أكاديمي" التونسية أماني السويسي جمهورها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية "الستوري" في  إنستغرام كشفت فيه عن تعرضها للضرب من قبل متعهد حفلات بسبب مطالبتها بحقها. وكشفت السويسي التي ظهرت داخل مستشفى وعلى وجهها أثار كدمات بسبب الضرب، وبدت منهارة وهي تبكي أنها تعرضت للضرب من قبل متعهد حفلات يدعى سفيان السيالة قائلة:"متعهد الحفلات سفيان السيالة قام بضربي ركلا بقدميه وعلى رأسي، كل ذلك لأنني طلبت مستحقاتي فقط". وبعد انتشار الفيديو خرج المتعهد سفيان للرد عليها قائلًا: "خلافا لما ادعته للأسف الفنانة أماني السويسي وما يتم ترويجه على شبكات التواصل الاجتماعي من اعتداء مزعوم

صدمت نجمة برنامج المواهب "ستار أكاديمي" التونسية أماني السويسي جمهورها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية "الستوري" في  إنستغرام كشفت فيه عن تعرضها للضرب من قبل متعهد حفلات بسبب مطالبتها بحقها.

وكشفت السويسي التي ظهرت داخل مستشفى وعلى وجهها أثار كدمات بسبب الضرب، وبدت منهارة وهي تبكي أنها تعرضت للضرب من قبل متعهد حفلات يدعى سفيان السيالة قائلة:"متعهد الحفلات سفيان السيالة قام بضربي ركلا بقدميه وعلى رأسي، كل ذلك لأنني طلبت مستحقاتي فقط".

وبعد انتشار الفيديو خرج المتعهد سفيان للرد عليها قائلًا: "خلافا لما ادعته للأسف الفنانة أماني السويسي وما يتم ترويجه على شبكات التواصل الاجتماعي من اعتداء مزعوم من قبلي، فإني أردت أن أوضح للجميع أن كلامها مخالف للحقيقة، كل ما في الأمر أن المعنية عمدت إلى محاولة استفزازي وسبي وشتمي بنعوت وكلام بذيء لا يليق بفنان، فقمت بطردها من مكتبي وكان ذلك أمام أنظار جيراني بالعمارة، الجميع يعرف انه من غير الممكن ان أنزل إلى مستوى العنف مهما بلغ مستوى الاستفزاز وثقتي كبيرة في القضاء".

 

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة، حيث طالب الكثيرون بمحاسبة المتسبب بهذه الإصابات للفنانة وذلك من أجل إيقاف عمليات العنف التي تتعرض لها المرأة، كما طالب البعض بفتح تحقيق واضح يكشف حقيقة الأمر خاصة بعد رد متعهد الحفلات سفيان وإنكاره لما قالته الفنانة التونسية.

وأماني السويسي كانت قد شاركت في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثاني. وهي أحد الطلاب الذين تأهلوا للنهائيات من دون أن تكون من (النومينيز) وقد احتلت المرتبة الأولى مرتين، ولكن لم يحالفها الحظ بسبب تصويت الجمهور الذي كان 48% مقابل 51% لهشام عبد الرحمن.

وأصدرت ألبومها الأول مع شركة روتانا وهو "وين" سنة 2007، وقد تعاملت مع كبار الفنانين والملحنين في إنتاج هذا الألبوم، ويضم ألبومها 10 أغان صورت منه "اللي شايف نفسو" و"وين" على طريقة الفيديو كليب بعدها انفصلت عن شركة روتانا لتتفرغ للإنتاج على حسابها الخاص فأصدرت كليبات منوعة لأغنيتي سينجل وهما "من ورايا" و" سيبها عليا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً