ريم عبدالله ردا على منتقديها: في ناس اصطادوا بالماء العكر وحرفوا كلامي
ريم عبدالله ردا على منتقديها: في ناس اصطادوا بالماء العكر وحرفوا كلاميريم عبدالله ردا على منتقديها: في ناس اصطادوا بالماء العكر وحرفوا كلامي

ريم عبدالله ردا على منتقديها: في ناس اصطادوا بالماء العكر وحرفوا كلامي

بررت الفنانة السعودية ريم عبد الله، موقفها بشأن انتقادها لبعض الفتيات اللاتي يضعن "إكستينيشن" ويكذبن بقولهن إن هذا شعرهن؛ إذ قالت وقتها: "أنا ما أدري كيف تعيشون أصلًا"، معبرًة عن استيائها من البعض الذين أخذوا حديثها في اتجاه آخر واصطادوا في الماء العكر.

وقالت ريم عبدالله في مقطع فيديو بثّته عبر "سناب شات" قائلة: "أنا هوضحلكم عشان في ناس تقبلت وفي ناس بعدت عن محتوى ومضمون الكلام اللي اتكلمت فيه أنا كنت أقصد الإكستينيشن اللي يركبونه طبقات بكثافة على حسب اللي يبي واللي يجلس شهر شهرين ثلاثة وهذا اللي كنت أقصده".

واستطردت ريم عبدالله قائلة: "البعض اصطادوا في الماء العكر واتفلسفوا بأشياء ثانية.. اللي قال احمدي ربك الله أنعم عليك انتي تتعيبين في الناس وتتشمتين فيهم .. لا يا حبايبي اهدوا لا عيبت على أحد ولا اتشمت في أحد وهذا خلقة ربي أبدًا ما كان هذا موضوعي".

وأشارت قائلة: "اللي كنت أقصده اللي يجلس فترة طويلة بس ما ادري شلون الواحدة تنام وفي كومة براسها ما ادري كيف تعيش حياتها كيف تاخد شاور وتنضف شعرها.. أنا بركب إكستينيشن مين قالكم ما بركب ده في أدوار في التمثيل بضطر إني أركب فيها إكستينيشن".

وتابعت: "بركب إكستينيشن في مناسباتي الخاصة في أعمالي يوجد استايلست بتركب لنا إكستينيشن.. بس الإكستينيشن اللي مثل الميك آب تخلصي المناسبة وتشيليه.. الأمر بسيط وكلنا نضطر لهذه الأشياء ولكن مؤقتة".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on



وكانت ريم عبد الله قد ظهرت في مقطع فيديو أثار جدلًا بين متابعيها، أثناء خضوعها لجلسة عناية بالشعر، حيث تحدثت عن طرق تكثيف الشعر واعتماد بعضهم على وصلات الشعر "الإكستينشن".

وقالت ريم: "ممكن أسوي كذا خلطة من الزيوت المعروفة في السوق الي تكثف الشعر وتطوله، ما أحط إكستينشن وأكذب عالعالم، الله يهديهم.. بعضهن تحط إكستينيشن وتقول هذا شعري، وهذا الزيت الي أستخدمه لشعري... ما ينفع.. أنا ما أدري كيف تعيشون أصلا".

يُذكر أن الفنانة السعودية ريم عبدالله كشفت في وقت سابق عن سبب عدم مشاركتها في مسلسل "مخرج 7" من بطولة الفنان ناصر القصبي، قائلة إنها رفضت المشاركة بسبب عدم إعجابها بالدور الذي عُرض عليها، نافية في الوقت ذاته وجود خلافات بينها وبين القصبي وعلقت: "الأستاذ ناصر عزيز علي لكن الدور ما عجبني".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com