هيفاء وهبي بعد وصولها إلى مصر: تم إنجاز المهمة
هيفاء وهبي بعد وصولها إلى مصر: تم إنجاز المهمة هيفاء وهبي بعد وصولها إلى مصر: تم إنجاز المهمة

هيفاء وهبي بعد وصولها إلى مصر: تم إنجاز المهمة

وصلت مساء الجمعة الفنانة هيفاء وهبي، إلى مطار القاهرة الدولي في زيارة خاصة إلى مصر هي الأولى منذ 5 أشهر بعدما غادرتها في فبراير الماضي لتصوير مسلسلها "أسود فاتح" غير أن كل شيء توقف سواء على صعيد العمل أو حركة الطيران بسبب انتشار كورونا.

ونشرت وهبي مقاطع من رحلتها التي استمرت قرابة الساعة وذلك عبر خاصية "الاستوري"، كما نشرت صورة دونت عليها جملة تدل على ثقتها في إنجاز المهمة التي جاءت من أجلها؛ ما يشير إلى أنها تتوعد باستعادة حقها في قضيتها مع الملحن المصري محمد وزيري التي تم الكشف عنها منذ مايو الماضي.

ويبدو أن هيفاء وهبي قصدت توثيق رحلتها هذه للتأكيد على أنها عازمة على أمر ما، وإعلام من يهتمون بخطواتها بهذه الرحلة خاصة أنها من المرات النادرة التي تشارك فيها الجمهور رحلتها بهذه الطريقة.





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on



واستيضاحًا للأمر، فقط أكد مصدر أمني في تصريح لـ"فوشيا" أن هيفاء وهبي لديها مهمة سماع أقوالها برفقة محاميها في البلاغ المقدم منها ضد محمد وزيري، والذي يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر والذي تتهمه فيه بسرقة 63 مليون جنيه مصري من حساباتها البنكية.

وأوضح أنه كان لابد من حضور هيفاء وهبي لمعرفة أقوالها في ذلك، لافتًا إلى أنها ستحضر برفقة محاميها الخاص لإنهاء هذا الأمر، وأوضح أن هناك أزمة أخرى بشأن العقارات التي تم الحديث بشأنها وهذه أيضًا سيتم الوقوف على القرار الذي سيتم فيها قانونيًا.

وكانت هيفاء قد قالت في تصريحات متلفزة: "أنا أملك حق وأطالب به بقوة القانون المصري، وعلى ثقة تامة إن من يطلب حقه بالقانون هو إنسان كسبان حتى لو الموضوع أخذ وقتًا طويلًا".

وأضافت: "تعرضت لقضية نصب كبيرة وكل الناس أصبحوا يعلمون الموضوع من الإعلام، الورق الخاص بي في القضية متشعب بعض الشيء، ومن ضمن الأشياء التي سرقت مني، فيلا بأحد الكومباوندات في مصر، قام هذا الشخص (محمد وزيري) باقتحامه بالقوة وكسر الباب رغم أن مقتنياتي ومقتنيات أختي داخل الفيلا".

وتابعت وهبي: "هو يعلم جيدًا أن هذه الفيلا أنا التي دفعت قيمتها، وللأسف لم أستطع المجيء إلى مصر بسبب الحجر الصحي وحظر الطيران.. ومن خلال المحامي الخاص بي، قررنا عمل إثبات حالة إن الباب تعرض للكسر وإن هناك أشخاصًا دخلوا بالقوة ومكثوا في المنزل".

وأردفت: "هذا الشخص قام بشراء الفيلا باسمه بموجب توكيل مني، ثم منحها لي بتوكيل بيع وشراء، وعندما حدث الخلاف العملي بيننا حاولت منذ عام استعادة الورق باسمي، ولكنه كان يطلب مني الانتظار".

وواصلت حديثها: "الفيلا باسم اختي هنا، وعندما قررنا بيع الفيلا قام باقتحامها ونحن قدمنا شكوى ضده، للأسف الورق القديم يفيد أن الوحدة باسمه، ولكن العقد الجديد معي وباسم شقيقتي".

وأكملت: "هذه الفيلا ليست الوحيدة، هناك 4 وحدات أخرى في نفس الكومباوند، هو ينكر أن جميعها باسمي، ومن ضمن هذه الوحدات مكتب عقاري حصلت عليه مقابل بقية أتعاب لي من إحدى شركات الإنتاج وقمت بتسليم الورق له أثناء إدارته لأعمالي، ولكن بعد الخلاف وضع اسمه على المكتب وجعله عنوانًا لشركته".

وفجرت الفنانة اللبنانية مفاجأة قائلة: "ما يجعلني أتشكك في حصولي على حقي، أنه عندما طلبنا النجدة منذ 10 أيام لإثبات حالة، أجرى أحد المسؤولين في قسم الشيخ زايد اتصالًا بالنجدة التي جاءت لي، وطلب منهم عدم إثبات الحالة والمغادرة، وتكرر نفس الموقف".

واستطردت: "المحامي الخاص بي ذهب إلى وزارة الداخلية وقدم شكوى في قسم التفتيش ضد المأمور الذي حرض النجدة على عدم إثبات الحالة، وعندما اتصلت إدارة التفتيش بالمأمور أنكر ما حدث، رغم أنني صورت فيديو أثناء مغادرة النجدة دون إثبات الحالة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com