المتحولة كاتلين جينر تخطط لاقتحام البيت الأبيض برفقة كانيه ويست
المتحولة كاتلين جينر تخطط لاقتحام البيت الأبيض برفقة كانيه ويستالمتحولة كاتلين جينر تخطط لاقتحام البيت الأبيض برفقة كانيه ويست

المتحولة كاتلين جينر تخطط لاقتحام البيت الأبيض برفقة كانيه ويست

أرسلت نجمة تلفزيون الواقع ولاعبة الأولومبيات السّابقة المتحولة لأنثى كاتلين جينر، رسالة نصية لمغني الراب كانيه ويست تخبره أنها تريد الترشح لمنصب نائب الرئيس.

وقالت الأولمبية السابقة كاتلين، 70 عامًا، الوالد (المُتحوّل لامرأة) لكل من كيندال وكايلي جينر ردًا على سؤال إذا كانت تنوي التصويت لكانيه في الانتخابات 2020، إنها أرسلت بالفعل رسالة نصية إلى كانيه لتكون رفيقته في الترشح، حيث تعتقد أنهما سيشكلان ثنائيًا رائعًا.

وبالرغم من الأمر قد يبدو مزحة من جينر، إلا أنه لا يمكن استبعاد ذلك تمامًا، اعتمادًا على الطريقة التي دخل بها كانيه السباق في دقيقة، وفقًا لموقع TMZ.

وعندما اتصل الصحفيون لمعرفة حقيقة الأمر، قالت: "لقد راسلته وقلت له هل يمكنني أن أكون نائب الرئيس الخاص بك؟، يا له من مزيج رائع".

وسأل الصحفيون في وقت لاحق جينر عن خططها الخاصة للمنصب، لترد مازحة: "سنرى!".

يأتي ذلك بعد يوم واحد من تقديم مغني الراب الأمريكي كانيه ويست، البالغ من العمر 43 عامًا أوراق ترشحه للرئاسة الأمريكية كمستقل في أوكلاهوما.

وقالت المتحدثة باسم مجلس الانتخابات بالولاية إن ممثلة كانيه ويست قدمت أوراقًا في أوكلاهوما لتأهيله للترشح كمستقل في انتخابات نوفمبر، وأضافت أن ويست دفع رسوم التسجيل المطلوبة التي تبلغ قيمتها 35,000 دولار، وفقًا لمجلة "بيبول".

وقال المتحدث باسم لجنة الانتخابات الفيدرالية إنه سيطلب من كانيه تقديم النموذج الأخير في غضون 15 يومًا من جمع أو إنفاق أكثر من 5000 دولار في نشاط الحملة الفيدرالية.

ومع ذلك، يواجه ويست عقبات كبيرة في الانتخابات في معظم الولايات، حيث انقضى الموعد النهائي للترشح كمستقل في عدة ولايات، بما في ذلك أكبر الولايات مثل فلوريدا وتكساس، وفي بعض الولايات الأخرى، يحتاج إلى عشرات الآلاف من التوقيعات من السكان.

وأعلن المغني البالغ من العمر 43 عامًا مؤخرًا الترشح على حسابه الشخصي عبر "تويتر" في خضم احتفالات يوم الاستقلال في 4 يوليو.

وكتب ويست: "علينا أن ندرك الآن وعد أمريكا بالثقة بالله وعلينا توحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا، أترشح لرئاسة الولايات المتحدة 2020".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com