جورج وسوف لأول مرة في حفلات السعودية.. ويعلق: كورونا غضب من الله
جورج وسوف لأول مرة في حفلات السعودية.. ويعلق: كورونا غضب من اللهجورج وسوف لأول مرة في حفلات السعودية.. ويعلق: كورونا غضب من الله

جورج وسوف لأول مرة في حفلات السعودية.. ويعلق: كورونا غضب من الله

أحيا الفنان جورج وسوف حفلا غنائيا بعد غياب طويل  بشكل عام، وعن المشاركة في الحفلات التي ترعاها روتانا السعودية، وجاء الحفل ضمن حفلات الصيف التي تقام عن بُعد بعنوان "مكملين معاكم" والتي ترعاها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والهيئة السعودية للترفيه، وتم بث السهرة "اونلاين - مباشر" للجمهور عبر تطبيق "شاهد VIP”.

وغنى "سلطان الطرب" قرابة الساعتين أجمل أغاني مشواره الفني ملبيا طلبات الجمهور الذي تواصل معه عبر حساباته الشخصية وحسابات "روتانا" على مواقع التواصل الاجتماعي، متنقلا ما بين الطربي والفولكلوري والإيقاعي والرومانسي.

وقدم أغاني:"صابر وراضي، بستنى باليوم واليومين، قلب العاشق ، الصبر طيب، خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، اسمعوني، يا أغلى من أيامي، اَي دمعة حزن، شكر بكر".

ويعد هذا الحفل هو الأول له "أونلاين"، كما أنه الأول له مع "هيئة الترفيه"، أيضا هو الأول له مع "روتانا" في عهده الجديد.

وحول تعاونه مع "الترفيه" أجاب: "اكيد بيشرفني اتعامل مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وتربطني صداقة قويه مع معالي المستشار تركي آل الشيخ".

ويضيف أبو وديع:" أما بالنسبة لروتانا فبالفعل اعتبر نفسي حجر من حجارة اساسها، وعندي كل الثقة دون ادنى شك انهم يحبوني من قلبهم، وفي المقابل اكن لهم كل محبة من قلبي وان شاء الله يصير في تعاون جديد مع روتانا وكل شي بوقته حلو .. وباختصار، روتانا يعني انا".

ولأن الحفل جاء من مقر إقامة الوسوف حاليا من لبنان، تم الاطمئنان عليه بسؤاله: كيف كانت الجلسة في البيت والتباعد الاجتماعي في ظل الظروف الراهنة التي يعاني منها العالم؟ ، فأجاب: "هذا الوباء الذي جاءنا واسمه كورونا هو من وجهة نظري غضب من الله ، وانا في الفترة الاولى كنت عايش لحالي في مدينتي كفرون بسوريا واطلع ساعة زمان أتمشى ثم ارجع ع بيتي، وكنت دائما متواصل مع الناس وبسمع شو عّم يصير من اخبار. فالكل يتحدث ان هذا الوباء "كتير خطير" والكل قلق".

وكشف جورج وسوف أن لديه أعمالاً غنائية جديدة انتهى منها، إحدها سيطلقها قريبا عبر السوشال ميديا، متمنيا أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com