فاطمة الصفي: سويت عمليات تجميل.. ولو لعبت رياضة راح أبكيكم
فاطمة الصفي: سويت عمليات تجميل.. ولو لعبت رياضة راح أبكيكم فاطمة الصفي: سويت عمليات تجميل.. ولو لعبت رياضة راح أبكيكم

فاطمة الصفي: سويت عمليات تجميل.. ولو لعبت رياضة راح أبكيكم

أثارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي الجدل بين متابعيها بعد نشرها صورة لها وهي في قمة رشاقتها وترتدي جمبسوت يكشف عن أنها فقدت الكثير من وزنها، وهو ما أصابهم بحالة من الذهول متسائلين عن سبب هذا التحول الكبير في شكلها، خاصة أنها بدت أكثر نحافة وطولا أيضا.

وقررت الصفي أن تزيل الغموض حول هذا التغير الذي حدث في شكلها، موضحة أنها بالفعل خضعت لعمليات تجميل في بيروت لنحت جسدها وإزالة الدهون الزائدة فضلا عن اتباعها لرجيم بعد هذه العمليات لمدة 6 أشهر لكي تستطيع أن تصل لهذه النتيجة.

وأكدت الصفي من خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات" أن أي عملية تجميل تستهدف إنقاص الوزن تحتاج لمجهود كبير وإتباع نظام غذائي خاص لكي يحصل الشخص على النتيجة المطلوبة لشكل جسمه.

وكشفت أن الصورة الأخيرة التي نشرتها وأثارت ضجة كبيرة بسبب تغير شكلها الكبير يعود الفضل فيها لستايلست لبناني شهير اختار لها هذا "اللوك" فضلا عن ارتدائها لكعب طوله 15 سم وهو ما جعلها تبدو أكثر طولا ونحافة.

وعلقت: "أنا كان من المفترض أني ألعب رياضة بجانب الريجيم لكن بسبب انشغالي بالتصوير ما قدرت.. لكن أنا لو لعب رياضة راح أبكيكم وإيدي كلها هتكون عضلات واستعرض جسمي"، مضيفةً أنها لن تتردد لحظة في إجراء أي عمليات تجميل أخرى تجعلها تبدو بشكل أجمل مما هي عليه الآن، وأنها ستظل دائما تهتم بنفسها لكي تكون في أفضل صورة.


 

وسبق وأن صرحت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي بأنها تعيش وحدها، وليس بمنزل والدها؛ لأنها تعودت منذ فترة طويلة أن تتحمل مسؤولية نفسها بعد انفصالها، إلى جانب أن ظروف العمل والتصوير تفرض عليها التأخر أحيانًا، وهي لن ترضى أن تعود متأخرة لمنزل والدها.

وحصلت فاطمة الصفي على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2005، وقامت بإخراج عدد كبير من الأعمال الغنائية والبرامج التلفزيونية، وكان أول عمل للفنانة في التلفزيون مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل “الخراز” خلال دور ثانوي، إلا أن البداية الحقيقية والتي حققت فيها النجاح كانت في مسلسل "فضة قلبها أبيض" مع الفنانة سعاد عبدالله التي أدت دور فضة واستطاعت بعد ذلك أن تحوز على الأدوار البطولية، وشكلت فاطمة الصفي خلال بعض الأعمال ثنائيا شبابيا مع الممثلة شجون الهاجري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com