هنا إبراهيم يسري تعلق على موقف حسن شاكوش من أدائها "بنت الجيران"
هنا إبراهيم يسري تعلق على موقف حسن شاكوش من أدائها "بنت الجيران"هنا إبراهيم يسري تعلق على موقف حسن شاكوش من أدائها "بنت الجيران"

هنا إبراهيم يسري تعلق على موقف حسن شاكوش من أدائها "بنت الجيران"


 

علقت الفنانة المصرية الشابة هنا إبراهيم يسري، على الجدل المثار حول إعادة تقديمها أغنية "بنت الجيران" بأداء رومانسي، موضحة أنها لم تغير أي شيء في لحن الأغنية.

وكان حسن شاكوك صاحب أغنية "بنت الجيران" قد تدخل لحذف أغنية هنا إبراهيم من "يوتيوب"، بعدما حققت نجاحًا كبيرًا بأدائها الرومانسي والتوزيع المختلف للأغنية.

وقالت هنا في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "أنا أخترت بنت الجيران ودمجتها مع الأغنية أجنبية الشهيرة dance monkey، لأن الأغنيتين محبوبتين جدًا وأنا بحبهم أوي وهما مع بعض لذاذ أوي وعاملين شغل حلو".

وأضافت: " مزعلتش من اعتراض حسن شاكوش صاحب أغنية بنت الجيران على إني أديت الأغنية، والموضوع مأثرش أوي، لإن الكفر نجح بالأغنيتين اللي قدمتهم".

وعلقّ مطرب المهرجانات الشعبية المصري حسن شاكوش، على حذف الـ"كوفر" الذي صنعته المطربة هنا إبراهيم يسري قائلًا إنه حافظ على حقه.

 

وقال حسن شاكوش في تصريح لـ"فوشيا" إن فكرة تحويل الأغنية لم تتم من خلال التواصل معه أو مع إدارة أعماله كي يتم تنفيذها لافتًا إلى أن الاستئذان كان أمرا هاما قبل إصدار هذا "الكوفر".

وأوضح أنه فعل ذلك كي لا يضيع حقه وللحفاظ عليه؛ لأنه لن يصمت على حقه، مشيرًا إلى أنه بالفعل تم التواصل معه من جانب هنا إبراهيم يسري ولكن جاء هذا بعد تقديمها فكرة "الماشاب"؛ إذ استخدمت وصنّاعها أغنية "بنت الجيران" دون وجه حق.


وقام حسن شاكوش بإغلاق الفيديو كليب الذي ظهرت به هنا وهي تؤدي أغنية "بنت الجيران" إلى جانب أغنية "DANCE MONKEY" بتوزيعٍ جديد، من موقع يوتيوب نهائيا في ثاني يومٍ من صدوره.

ولم يستطع على ما يبدو القائمون على الأغنية، حذف مقطع الفيديو والذي يحمل توقيع المخرج اللبناني نضال هاني، من حساب هنا يسري على إنستغرام؛ إذ قامت بنشره ليحقق انتشارا واسعا؛ إذ أدهشت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصوتها العذب وهي تغني الأغنيتين بعدما أجرت تعديلات في توزيع أغنية "بنت الجيران" التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية.

وتعد أغنية "بنت الجيران" ذات شهرةٍ واسعة؛ ففي شهر فبراير/ شباط من هذا العام، أصدر تطبيق أغاني قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على مستوى العالم، لتحتل "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال المركز الثاني فى القائمة، بينما جاء في المركز السابع عالميًا مهرجان "شمس المجرة" غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، ليتواجد كمال وشاكوش بأغنيتين فى القائمة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com