أخبار النجوم

توضيح جديد حول حقيقة وجود عمل فني بين محمد رمضان وريان جيلر

قال محمود رمضان شقيق ومدير أعمال الفنان المصري محمد رمضان، إنه لم يعد ريان جيلر نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، بالعمل في مشروع فني مع شقيقه محمد. وأوضح مدير أعمال محمد رمضان في تصريحات لشبكة "إرم نيوز"، أنه لم يتم التنسيق بينه وبين ريان جيلر على المشاركة في مشروع فني، كما أنه لم يتم عرض أي دور عليه في ظل عدم وضوح الرؤية الفنية المقبلة. وأشار محمود رمضان إلى أن شقيقه محمد رمضان يواصل التحضيرات لمسلسله الرمضاني المقبل "الإمبراطور" الذي يجسد فيه شخصية الفنان المصري الراحل أحمد زكي، مبينا أنه لم يتم إسناد العمل لمخرج بشكل رسمي حتى الآن، ولذلك

قال محمود رمضان شقيق ومدير أعمال الفنان المصري محمد رمضان، إنه لم يعد ريان جيلر نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، بالعمل في مشروع فني مع شقيقه محمد.

وأوضح مدير أعمال محمد رمضان في تصريحات لشبكة "إرم نيوز"، أنه لم يتم التنسيق بينه وبين ريان جيلر على المشاركة في مشروع فني، كما أنه لم يتم عرض أي دور عليه في ظل عدم وضوح الرؤية الفنية المقبلة.

وأشار محمود رمضان إلى أن شقيقه محمد رمضان يواصل التحضيرات لمسلسله الرمضاني المقبل "الإمبراطور" الذي يجسد فيه شخصية الفنان المصري الراحل أحمد زكي، مبينا أنه لم يتم إسناد العمل لمخرج بشكل رسمي حتى الآن، ولذلك لن يستطع أن يعد ريان جيلر بدور دون الحصول على رأي المخرج.

وكان ريان جيلر قد كشف عن مفاجأة قيد التحضيرات وهي: عبارة عن مشروع فني مع الفنان المصري محمد رمضان، متابعًا أن رمضان يعد صديقًا له، فضلًا عن إشادته الدائمة بأعمال الفنان والتفاعل معه، وأكد أنه لم يستغل علاقته بمحمود كي يعمل مع الفنان المصري كون الاختيار شخصيا من جانب مدير أعماله، ولفت إلى أن هناك تعاونًا فنيًا آخر مع المنتج أحمد السبكي.

وأعرب ريان جيلر في تصريحات صحفية له، عن ندمه على التصرفات غير العقلانية التي كان يقوم بها في مرحلة ما قبل الشباب، مبينًا أنه كان يعتبر نفسه طفلًا وقت تلك التصرفات وكان يقوم بها وهو في سن غير مسؤول، مؤكدًا أنه لم يكن يدرك كيفية إتقان استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر ريان جيلر في الوقت ذاته عن انزعاجه من معاتبة البعض له على محاسبته على تلك التصرفات بدون مبررات، موضحًا في تصريحات صحفية أنه أصبح شابًا ويدرك الأمور بشكل أفضل.

وتابع: "اللي فات مات وأسعى للتحسين من نفسي.. نعم أخطأت كثيرًا وهناك أشياء ندمت على فعلها لكني أتعلم وأعتذر وأتغير فلا يوجد إنسان غير معصوم من الخطأ".

وبشأن أزمته الأخيرة التي كاد يتعرض فيها للدهس من جانب أحد الأشخاص قال: "هذا الأمر انتهى بتنازلي عن القضية التي رفعتها ضد الشخص الذي حاول دهسي"، مبينًا أن عائلته كسرت خاطره رغم أن الشخص كان يحاول دهسه وهو في حالة طبيعية إلا أنه كان يرى أن تصرفه غير سوي وتم التحريض عليه من قبل أعدائه.

وأكد ريان جيلر أن لديه أعداء كُثر رغم حبه للسلام، ولكنه يراهم في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتبر عالمًا افتراضيًا كونه يرى محبة الناس إليه في المجتمع الحقيقي، مستنكرًا الكره الذي يتعرض له من قبل البعض بدون أسباب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً