زين كرزون تبكي في حفل خطوبتها على رجل أعمال أردني
زين كرزون تبكي في حفل خطوبتها على رجل أعمال أردني زين كرزون تبكي في حفل خطوبتها على رجل أعمال أردني

زين كرزون تبكي في حفل خطوبتها على رجل أعمال أردني

أقيم مساء الأربعاء عقد قران نجمة السوشال ميديا زين كرزون على رجل الأعمال الشاب عبدالله كنعان بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، وتم الاحتفال بالخطوبة على نطاق ضيق بالتزامن مع عيد ميلاد زين وهيا كرزون.

وتداول رواد مواقع التواصل صورا وفيديوهات لزين وخطيبها، حيث ارتدت فستانا أنيقا باللون الأخضر الغامق مع تسريحة شعر برفعة من الخلف ومكياج ناعم، فيما ارتدى خطيبها بدلة بدون ربطة عنق.

وعلق المغردون عبر وسائل التواصل على بكاء زين في عقد القران، حيث بدت وكأنها متفاجئة، فيما نفى المعلقون ذلك عنها مؤكدين أنها على دراية بأن رجل الأعمال سيطلب يدها في حفل عيد ميلادها، وقالوا إن فستانها وشكل التسريحة وكمية التحضيرات دليل على علمها بذلك فهو مناسب للخطوبة وليس لعيد الميلاد.


وجاء في التعليقات: "صراحة البنت كتير حلوة تستاهل كل خير زين طيبة الله يهنيهم وعقبال هيا "وعلقت أخرى:" الفستان بيعقد والتسريحة الف مبروك جوازة الدهر يا أحلى زين"، وكتبت ثالثة:"والله مفاجأة وكتير شاطرة الشب حليوة وأهم شي رجل أعمال يعني مناسبين لبعض".

وزين كرزون هي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون من مواليد 25/6/1990 وقد سطع اسمها بسبب تطبيق السناب شات، حيث تعتبر من أبرز الناشطات في التطبيق ولها شقيقة توأم هيا، وهي تنشط أيضا عبر السناب شات.

إلا أن زين كرزون استطاعت وبوقت قياسي تشكيل قاعدة جماهيرية كبيرة داخل الأردن وفي الوطن العربي، غيرأنها تتعرض بشكل مستمر لهجوم من متابعيها والذين ينتقدون تصرفاتها وما تنشره غالبا.

وكانت زين كرزون قد تعرضت لهجوم حاد من قبل المتابعين بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن خيانة الزوج لزوجته، واضعةً اللوم على الزوجة في حال حدوث ذلك.

وقالت كرزون إن أبرز تلك الأسباب هو إهمال المرأة لمظهرها، وقالت إنه من الطبيعي أن يهتم الزوج بامرأة أخرى في حال كانت زوجته لا تعتني بتفاصيل جمالها.

وأضافت :"لما يرجع جوزك ويلاقيك مش مهتمة بحالك بده يطلع وعيونه تزوغ برّة"، مشيرة إلى أنها لا تلومه في هذه الحالة، رغم أنها من المناصرات للمرأة ومدافعة عنها.

وأشارت إلى أنها على الرغم من مناصرتها للمرأة لا تلوم الرجل فيما يفعل بسبب عدم اهتمام زوجته بنفسها من أجله .

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com