شيريهان بصورة قبل 49 عامًا.. ترقص ف...

أخبار النجوم

شيريهان بصورة قبل 49 عامًا.. ترقص في زفاف شقيقها أمام أم كلثوم!

حظيت صورة نادرة تظهر فيها الفنانة المصرية شيريهان وهي ترقص أمام كوكب الشرق أم كلثوم على تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل، إذْ تم تداول الصورة التي تعود إلى ما قبل 49 عامًا من حفل زفاف شقيقها الأكبر عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد. وظهرت الفنانة شريهان وهي تؤدي رقصة مميزة أظهرت موهبتها التي برزت في ريعان شبابها بشكل أكبر حتى أصبح نجمة الرقص في الفوازير الرمضانية وعرفت طريقها إلى قلوب الجمهور، حيث أدت رقصتها فوق إحدى الطاولات خلال حفل الزفاف وأمام كوكب الشرق أم كلثوم ‏التي حضرت حفل الزفاف وقتها على اعتبار أن عمر خورشيد كان يعمل عازفًا على الجيتار

حظيت صورة نادرة تظهر فيها الفنانة المصرية شيريهان وهي ترقص أمام كوكب الشرق أم كلثوم على تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل، إذْ تم تداول الصورة التي تعود إلى ما قبل 49 عامًا من حفل زفاف شقيقها الأكبر عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد.

وظهرت الفنانة شريهان وهي تؤدي رقصة مميزة أظهرت موهبتها التي برزت في ريعان شبابها بشكل أكبر حتى أصبح نجمة الرقص في الفوازير الرمضانية وعرفت طريقها إلى قلوب الجمهور، حيث أدت رقصتها فوق إحدى الطاولات خلال حفل الزفاف وأمام كوكب الشرق أم كلثوم ‏التي حضرت حفل الزفاف وقتها على اعتبار أن عمر خورشيد كان يعمل عازفًا على الجيتار في فرقتها الموسيقية.

واستطاعت شيريهان أن تحظى على ابتسامة تلقائية طُبعت على وجه أم كلثوم ودلت على إعجابها برقصها، حيث أشاد الجمهور أيضًا بموهبتها كما ذهبت تعليقات البعض إلى شقيقها عازف الجيتار مؤكدين أنه أسطورة لم يتكرر ولم يجد التاريخ بمثله.

img

وأثارت الصورة فضول البعض للتعرف على شخصية عمر خورشيد، وتفاصيل تلك الزيجة التي شهدت رقصة شيريهان في حفل زفافه، حيث تعود تلك الصورة تحديدًا إلى عام 1971 عندما كان يتزوج من أولى زوجاته أمينة السبكي، والتي ظهرت معه في برنامج "سينما القاهرة" الذي كانت تقدمه ناهد جبر، غير أن تلك الزيجة لم تدم طويلًا وانتهت بالانفصال عام 1972.

ويعد عمر خورشيد واحدًا من أشهر عازفي الجيتار في مصر حيث عزف في أغاني أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وكبار نجوم الغناء فضلًا عن وضعه الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام، ناهيك عن أن وسامته التي وضعته في مقدمة فارس أحلام الكثير من فتيات السبعينيات.

وبعد انفصاله عن أمينة السبكي تزوج من الفنانة المصرية ميرفت أمين وهو الزواج الذي دام لمدة عام أيضًا وانتهى بالانفصال نتيجة انشغال كل منهما بحياته الفنية وإهمال الحياة الزوجية طبقًا لما صرح به عمر خورشيد في مقابلة له، ثم جاءت زيجته الثالثة من اللبنانية دينا وارتبط أيضًا بالفنانة مها أبوعوف شقيقة الفنان الراحل عزت أبوعوف.

وانتهت حياة عمر خورشيد في حادث سيارة غامض دارت حوله الكثير من الشبهات في الثمانينيات من القرن الماضي حيث اصطدمت سيارته بعمود إنارة وكانت معه الفنانة مديحة كامل وزوجته اللبنانية دينا عقب خروجهم من أحد الملاهي التي كان يعمل بها في شارع الهرم وقيل وقتها إن مسؤولًا كبيرًا كان وراء الحادث بعدما علم أن ابنه على علاقة بعمر خورشيد.

يُذكر أن الفنانة المصرية شيريهان تستعد للعودة إلى الفن من باب المسرح وذلك بعد غياب استمر أكثر من 12 عامًا بسبب مرضها حيث تعاقدت مع العدل جروب على تقديم عدة عروض مسرحية


 

قد يعجبك ايضاً