أصالة تنشرة نادرة لوالدها وتوجه له رسالة.. وصمت شام يفاجئ الجمهور
أصالة تنشرة نادرة لوالدها وتوجه له رسالة.. وصمت شام يفاجئ الجمهورأصالة تنشرة نادرة لوالدها وتوجه له رسالة.. وصمت شام يفاجئ الجمهور

أصالة تنشرة نادرة لوالدها وتوجه له رسالة.. وصمت شام يفاجئ الجمهور

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورة نادرة لوالدها ووجهت له التهنئة بمناسبة عيد الأب الذي صادف الأحد الماضي، حيث فاجأت الجمهور بصورة والدها نظرًا لأنهم لأول مرة يرون أباها.

وكتبت أصالة على الصورة:" كلّ عام وأنت أغلى وأغلى ولا يزيدني الفراق إلّا شوقاً .. كلّ عام وأنت صديقي الّذي يحيا بي .. هو ضميري وهو أصل عاطفتي... رحم الله أبي وكلّ من رحل من آباءكم..وحفظ الأحياء ذخراً لأبناءهم وأمناً وأمان .. كلّ عام وكلّ آباء العالم بخير".

كما شاركت أصالة جمهورها بصورة جديدة لها برفقة ابنتها "شام"، وهي تزين شعرها بزهرة الياسمين، وعلقت قائلة: "مثلما تشكّلت بروحي ياسمينة من الشّام تفتّحت داخل قلبي وكياني ابنتي بيديها النّقيّتين تُزيّن شَعري بالياسمين الّذي يُمثّلها".

وتابعت: "وعدتني وصدقت بأنّ تكون مصدر سعادتي وزهوي وافتخاري، يا أُمّي الغالية الحنونة المُبالغة في الشّعور والفيّاضة بالتّعبير، الحمد لله كثيراً على نعمة وجودكم حولي وبجانبي، أبنائي الغوالي برئاسة قلّبك العظيم".

وتساءل كثير من المتابعين عن سبب عدم تهنئة شام لوالدها أيمن الذهبي بمناسبة عيد الأب، مشيرين إلى أنهم لم يروا لها أية رسالة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن السبب في ذلك لاسيما وأن علاقتها به عادت وأصبحت قوية مجددًا في الآونة الأخيرة.

وفي سياق آخر أعلن الملحن محمد رحيم الانتهاء من تصوير أغنية "الحب والسلام" للنجمة أصالة، وهي من كلماته وألحانه، لافتًا إلى أنه عمل مختلف في كل عناصره.

ونشر رحيم مجموعة صور من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع إنستغرام، معلقا عليها:"الحمد لله انتهينا الآن من تصوير أغنيه الحب والسلام للرائعة الاستثنائية صولا وان شاء الله بنوعدكوا بعمل مختلف جدا في كل عناصره وتركيبة فنية لم تحدث من قبل".

وأضاف:"انتاج مشرف لشركه مصريه محترفه م/مصطفى إسماعيل وأخراج ينافس أكبر اصدارات ظهرت في العالم للمخرج محمد القاضي وأتمنى من كل قلبي ان العمل يحوز على إعجابكم يا أجمل جمهور في مصر والوطن العربي والعالم".

وكانت أصالة قد أبدت سعادتها بسبب تعاونها في تلك الأغنية مع الملحن محمد رحيم، وأكدت أن الأغنية جعلتها ترقص وتبكي من الفرحة، وسوف تزين مسيرتها الفنية، ليغازلها رحيم قائلا: "أنا اللي بتشرف بصداقتك والعمل معاكي وفعلا الغنوة دي أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبي.. يا حبيبتي يا صولا ربنا يخليكي ويزيدك من فضله".

وقالت أصالة عبر تويتر: "الأغنية جننتني، خلّتنى أرقص وأفرح وأبكى بنفس الفيمتو ثانية، مبروك عليّ هالعمل الّلي أكيد حيزيّن مسيرتي.. والكلام الكلام يا خمّود مو معقول!!! كأنّه الّلى كتبه مجنون".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com