الجمهور مشتاق لنانسي عجرم.. ومدير أعمالها يخرج عن صمته
الجمهور مشتاق لنانسي عجرم.. ومدير أعمالها يخرج عن صمتهالجمهور مشتاق لنانسي عجرم.. ومدير أعمالها يخرج عن صمته

الجمهور مشتاق لنانسي عجرم.. ومدير أعمالها يخرج عن صمته

نفى جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأخبار المنتشرة بشأن تصوير كليب أغنية جديدة تحمل اسم "سلامات".

إذ نشرت بعض المواقع الاخبارية أن نانسي عجرم انتهت من تصوير كليب أغنية جديدة من ألحان محمد يحيي وإخراج سمير سرياني، ومن المتوقع طرح العمل الجديد قريبا.

وأوضح جيجي لامارا في تصريحات صحفية أن فكرة تصوير الفيديو كليب واردة ومطروحة وربما تنفّذ في شهر تموز/ يوليو المقبل، لكن لا يمكن التصوير حاليا بسبب فيروس كورونا واتباعا للإجراءات الاحترازية منعا لتفشي الوباء.

وانتهت نانسي عجرم مؤخرا من جميع التحضيرات المتعلقة بألبومها الجديد، ولكنها تنتظر هدوء الأوضاع قليلا كي تكشف عنها.

ولفت مدير أعمال نانسي عجرم أنها تفكر في طرح أغنية تلو الأخرى "سنغل"، وليس ألبوما كاملا كي تأخذ كل أغنية حقها بالانتشار والنجاح.

وأشار جيجي لامارا أن جميع أغاني ألبوم نانسي عجرم جميلة وستشكل مفاجأة لمتابعيها.

وشوّقت نانسي عجرم جمهورها لألبومها الجديد، وكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": “‏بعرف كلكن ناطرين عمل جديد وأنا متلكن.. كل ما إسمع الأغاني الجديدة بحس بدي الكل يسمعن معي”.

وأضافت نانسي: "شاركوني رأيكن حابين العمل الجديد يكون أغنية من الألبوم أو الألبوم كامل؟".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفنانة اللبنانية؛ إذ عبر محبوها عن حماستهم لسماع الألبوم. وانقسمت الآراء بين مؤيد للألبوم وآخر شجّع طرحها أغنية واحدة فقط.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم الفنية كانت أغنية "قلبي يا قلبي" التي حققت أكثر من 18 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب حتى الآن، كما أدت أيضا تتر المسلسل الرمضاني "سكر زيادة"؛ إذ تخطت المليوني مشاهدة على موقع يوتيوب.

من جهة آخرى، عبّر محبو نانسي عجرم عن اشتياقهم لها من خلال إطلاق هاشتاق "نحبك نانسي” على "تويتر”، وتصدّر الهاشتاغ قائمة الأكثر تداولا في عدة دول منها لبنان، ومصر، والمملكة العربية السعودية، والأردن، وسوريا.

وشكرت نانسي عجرم جمهورها على هذه المبادرة، وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر "كل كلمة منكن عم توصلني وبتفرحني.. بحبكن كتير”.

على صعيد منفصل، خرجت نانسي عجرم بشكل تدريجي من تبعات مقتل الشاب محمد الموسى الذي اقتحم منزلها وقتل على يد زوجها فادي الهاشم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com