مديحة الحمداني تثير الجدل حول اسم ابن قصي خولي.. فارس أو العميد؟
مديحة الحمداني تثير الجدل حول اسم ابن قصي خولي.. فارس أو العميد؟مديحة الحمداني تثير الجدل حول اسم ابن قصي خولي.. فارس أو العميد؟

مديحة الحمداني تثير الجدل حول اسم ابن قصي خولي.. فارس أو العميد؟

نشرت التونسية مديحة الحمداني والدة ابن الفنان السوري قصي خولي عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورةً لها خلال أشهر حملها الأخيرة بطفلها وكتبت معلقةً: "When I was 8 months pregnant with Fares"، أي "عندما كنت حاملاً بفارس".

وأثار استخدام الحمداني لاسم "فارس"، على الرغم من إعلان قصي أن ابنه اسمه العميد على اسم والده حالة من الجدل والتعليقات، وهاجمها الكثيرون بسبب محاولتها فتح باب الخلاف من جديد بينها وبين خولي على حد تعليقهم، الأمر الذي دفعها للرد والتعليق قائلة: "يضحكني شخص يسمح لنفسو يناقش أم في أمور ابنها، فارس أو العميد الأسمين نحبهم ف أرتاحو".

وكانت الحمداني أثارت الجدل قبل مدة بظهورها في فيديو كشفت من خلاله أن قصي خولي تخلى عنها وعن ابنه، وأنه لا يصرف عليهما، وهي من تقوم بإعالة ابنها، كما قالت إن اسم طفلها فارس وليس كما أعلن الفنان السوري سابقًا بأنه العميد، وهو الأمر الذي وضع خولي في موقف محرج.

وأثارت قصة الحمداني موجة من الجدل والغضب ضد الفنان السوري؛ إذ أبدى الجمهور استياءه وصدمته بسبب موقفه من ابنه وزوجته، فيما شكك بعضهم بطبيعة العلاقة التي ربطت خولي والحمداني، معلقين أنهما كانا على علاقة وأن الحمل هو من أجبرهما على الارتباط لذلك أعلن الفنان قصي خولي بشكل صادم عن طفله قبل إعلانه عن زواجه او حتى وجود علاقة عاطفية بحياته.

هذا ونشر مؤخرًا خولي فيديو يكشف من خلاله تواصله مع ابنه عبر مكالمة فيديو، عدّها بعض المتابعين طريقة الفنان السوري التي يكشف من خلالها أن علاقته بطليقته وابنه جيدة ولا يوجد مشاكل، ورأى بعض آخر أن نشر الحمداني لهذه الصورة في الوقت الحالي واستخدامها لاسم ابنها فارس هو بمثابة الرد على الفيديو، قائلين إنها قد تكون بهذه الطريقة تحاول إيصال رسالة غير مباشرة أن مكالمة الفيديو التي نشرها الخولي غير حقيقية، خاصة أنها لا تظهر صورة ابنه.

وعلى صعيد آخر، أعلن الفنان السوري يوم أمس عن انتهاء تصوير مسلسل "20 20" الذي كان من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني الماضي، وتم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، على أن يتم عرضه قريبًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com