أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز تنشر صورا مرسومة لها بفستان الزفاف مع أحمد العوضي

مرّ ما يقرب من 45 يومًا على إعلان النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي زواجهما رسميًا، لكنهما لم ينشرا أي صور من حفل الزفاف، واكتفيا بإشهار الارتباط بتغيير الحالة العاطفية بحسابهما على موقع "فيسبوك". وحتى الآن لم يتغير من هذا الأمر شيئ، حتى فاجأت إحدى محبي النجمين برسم صورة لهما؛ وهما بملابس الزفاف والتي بدت كالحقيقية، ما جعل ياسمين عبد العزيز تعيد نشرها على خاصية "ستوري" بحسابها على إنستغرام، ناسبة الصورة إلى راسمتها والتي تدعى "رؤى". ورغم إتمام العوضي زيجته من ياسمين عبد العزيز، بعد حرب كلامية بينه وبين شقيقها وائل عبد العزيز، وتدخل ياسمين مدافعة عن حبها للعوضي؛ مبدية

مرّ ما يقرب من 45 يومًا على إعلان النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي زواجهما رسميًا، لكنهما لم ينشرا أي صور من حفل الزفاف، واكتفيا بإشهار الارتباط بتغيير الحالة العاطفية بحسابهما على موقع "فيسبوك".

وحتى الآن لم يتغير من هذا الأمر شيئ، حتى فاجأت إحدى محبي النجمين برسم صورة لهما؛ وهما بملابس الزفاف والتي بدت كالحقيقية، ما جعل ياسمين عبد العزيز تعيد نشرها على خاصية "ستوري" بحسابها على إنستغرام، ناسبة الصورة إلى راسمتها والتي تدعى "رؤى".

ورغم إتمام العوضي زيجته من ياسمين عبد العزيز، بعد حرب كلامية بينه وبين شقيقها وائل عبد العزيز، وتدخل ياسمين مدافعة عن حبها للعوضي؛ مبدية اعتراضها على رفض شقيقها له، إلا أن علاقة الفنانة بأهلها أصبحت محط اهتمام متابعيها.

واتضح ذلك في تعليقات أحد متابعيها على صورة لها بموقع "إنستغرام"، حيث علّق: "صالحي اخوكي بقى يا ياسمين وارجعي تاني لأهلك وخليهم يفرحوا بذريتك واديكي عملتي اللي كنتي عاوزاه وربنا كارمك في شغلك وكلنا بنحبك بس ميرضناش خصامك مع أهلك كجمهور بيعزك ويقدرك.. يا ريت تفكري في كلامي.. ومنورة كالعادة طبعا".

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز كانت قد شاركت متابعيها قبل أيام؛ مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيه وهي تقود سيارتها وبرفقتها رجل لم يظهر منه سوى كتفه وجزء من رأسه؛ ما أثار تساؤلات من جانب جمهورها وسط حالة من الجدل بين ما إذا كان هذا زوجها أحمد العوضي أم لا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وجاء ظهور ياسمين عبدالعزيز بشكل مختلف عن ما بدت عليه في مسلسلها الأخير "ونحب تاني ليه"، إذْ أكد المتابعون أنها أكثر نحافة وأشادوا بمظهرها كون السعادة واضحة على ملامحها.

وشارك أحمد العوضي في رمضان الماضي بمسلسل "الاختيار" الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، أما ياسمين عبدالعزيز فتألقت بمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي شاركها فيه الفنان شريف منير، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً