حمود الفايز يعلن إصابة والده واثنين من أسرته بفيروس كورونا
حمود الفايز يعلن إصابة والده واثنين من أسرته بفيروس كوروناحمود الفايز يعلن إصابة والده واثنين من أسرته بفيروس كورونا

حمود الفايز يعلن إصابة والده واثنين من أسرته بفيروس كورونا

دخل اسم الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز ضمن دائرة اهتمام الجمهور بعدما صُدموا من إعلانه خبر إصابة والده واثنين من أفراد أسرته بفيروس كورونا "كوفيد - 19"، حيث طالب الجمهور بالدعاء لهم بالشفاء.

وتصدر حمود الفايز محرك البحث غوغل بسبب تفاعل المشاهير والعديد من المغردين السعوديين مع تغريدته التي أحدثت تعاطفًا من جانب الكثيرين، داعين لوالده ولأسرته بتمام الشفاء.

وقال حمود الفايز في تغريدة دونها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إن والده يرقد حاليًا في المستشفى العسكري وذلك لليوم الثاني، موضحًا أن نتيجة العينة ثبتت إيجابيتها، موضحًا أن اثنين من أفراد أسرته بالعاصمة الرياض أصيبا بكورونا أيضًا.

وكتب حمود الفايز قائلًا: "دعاؤكم لوالدي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري لليوم الثاني.. قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس نتيجة إيجابية واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

وتفاعل العديد من الإعلاميين السعوديين مع تغريدة حمود الفايز، بينهم علي جابر مدير قنوات إم بي سي، فكتب في تعليق له قائلًا: "الله يشفيه ويعينكم"، وكتبت الإعلامية نرجس العوامي قائلًة: "الله يحفظه حمود ويرجعه لكم بالسلامة"، بينما كتبت منى أبو سليمان قائلًة: "سلامتهم جميعًا إن شاء الله".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ قائلًا: "اللهم امنن عليهم بشفائك العاجل الذي لايغادر سقمًا ولا ألمًا.. ان شاءالله أجر وعافيه"، ودوّن أحمد العريفي تعليقًا قال فيه: "لا بأس على أبي خالد العزيز، ألبسه الله ثوب الصحة والعافية، وشفاه ومن معه، ولا أرانا فيهم ما نكره"، وتابعت تهاني الجهني قائلة: "ألف سلامه عليه يا حمود فاله العافية إن شاء الله"، وأردفت الفنانة برواس حسين قائلًة: "الله يشفيهم يا رب".

ويعد حمود الفايز من بين أشهر الإعلاميين السعوديين إذْ عرفه الجمهور بشكل أكبر عندما أعلن خبر وفاة ولي العهد السعودي وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز، واستمر في تغطية الحدث لمدة 8 ساعات على شبكة قنوات MBC.

وحصل حمود الفايز على شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود وعمل في مجال التأمين الطبي لمدة 3 سنوات، لكنه فضل بعد ذلك العمل في مجال الإعلام، وفي عامه الأول مع مجموعة إم بي سي انضم لفريق تقديم صباح الخير يا عرب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com