عبادي الجوهر في حفل بدون جمهور.. ويعلق: كورونا ستمنع عادات كثيرة!
عبادي الجوهر في حفل بدون جمهور.. ويعلق: كورونا ستمنع عادات كثيرة!عبادي الجوهر في حفل بدون جمهور.. ويعلق: كورونا ستمنع عادات كثيرة!

عبادي الجوهر في حفل بدون جمهور.. ويعلق: كورونا ستمنع عادات كثيرة!

تصدر الفنان السعودي عبادي الجوهر الملقب بـ"أخطبوط العود" حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية بسبب إحيائه حفلًا غنائيًا عبر تقنية البث المباشر بدون جمهور عبر منصة "شاهد vip"، بسبب جائحة كورونا التي منعت الحفلات والتجمعات الجماهيري، ونظمت الحفل روتانا تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ودخل عبادي الجوهر حيز اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في حفل بدون جمهور لكنه استطاع أن يتصدر التريند السعودي بعدما أطلق المغردون عبر موقع تويتر وسومًا تفاعلوا عليها معه وتبادلوا أغانيه وتصريحاته ومنها #عبادي_الجوهر و #مكملين_مع_عبادي وسط إشادة واسعة بأغانيه التي قدمها.

وعلى هامش الحفل ظهر عبادي الجوهر في لقاء أجراه معه الإعلامي السعودي علي العلياني، عبر منصة "شاهد vip"، وتحدث أخطبوط العود عن يومياته في الحجر المنزلي وما فعلته به أزمة كورونا إذْ قال إنه بطبعه شخص "بيتوتي" ويحب دائمًا الجلوس في منزله إلا أن كورونا نقلت له إحساسا أنه يجلس في منزله رغمًا عنه.

وقال عبادي الجوهر إن كورونا تركت العديد من الأمور التي يمكن أن يستفيد منها الجمهور لافتًا إلى أن الكثيرين اعتادوا على "البوس والأحضان والسلامات"، إلا أن هذا سيتغير بعد كورونا ولن يقوم به البعض، موضحًا أن كورونا جعلت المواطنين يهتمون بنظافة اليدين وارتداء الكمامات وهذا شيء جيد.

واستطرد نجم الغناء السعودي قائلًا إن وقت أزمة كورونا كان طويلًا واستغله في مراجعة بعض الأعمال وقراءة نصوص شعرية كثيرة وقراءة كتب وتلحين بعض الأعمال المقبلة منوهًا أن هذه الأمور استفاد منها في فترة الحجر المنزلي.

وأشاد الكثير من الجمهور بالفنان عبادي الجوهر الذي قدم سلسلة من أفضل أغانيه التي يعشق الجمهور سماعها منه وعزفها على عود أبو سارة منها: "لو سمحتي، تأخرت البارحة، قبلت أنا كل الشروط، متشابهة، نساي، اشتقت لك، تغيب"، وغيرها الكثير.

وكان عبادي الجوهر، قد صرّح في مقابلة متلفزة له أنه يجهز كتابًا جديدًا يضم المواقف التي تحدث له قبل تصوير الأغاني أو تسجيلها، فقال: "سأحكي موقف طريف أثناء الأغنية أو في كتابتها والكتاب به قصص تستحق السرد".

وقال عبادي الجوهر إن الأغنية السعودية لازالت في مقدمة الأغنية العربية وتحافظ على جودة الكلمة، موجهًا رسالة للشباب السعودي من المطربين وهي المحافظة على النوعية وتطوير ما قام به من سبقوه شريطة أن يكون عملًا جيدًا يسمعه الناس.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com