كيانو ريفز متاح لموعد غرامي مقابل ا...

أخبار النجوم

كيانو ريفز متاح لموعد غرامي مقابل المال.. أحدهم راهن بـ 10,000 دولار

في ظل هذه الأوقات العصيبة التي يمر فيها العالم بسبب جائحة فايروس كورونا، والتي أثرت بشكلٍ كبير على قطاعي الاقتصاد والأعمال، فتسببت بفقدان الكثير من الناس وظائفهم، وبالتالي تأثر الدعم المالي الذي يصل الجمعيات الخيرية. وشهدنا منذ بداية إعلان منظمة الصحة العالمية فايروس "كوفيد-19" وباءً عالميًا كيف دعم المشاهير على طريقتهم الخاصة الجمعيات والمنظمات، حيث جمعوا الأموال مُستخدمين قاعدتهم الجماهيرية الضخمة، وبأسلوبٍ ترفيهي أمتع مُعجبيهم. ومن هؤلاء المشاهير، الممثل العالمي "كيانو ريفز" البالغ من العمر 55 عامًا، حيث قرر جمع الأموال بطريقة مُبتكرة لصالح جمعية سرطان الأطفال الخيرية Camp Rainbow Gold "معسكر قوس قزح الذهبي". ريفز ليس من هؤلاء المشاهير

في ظل هذه الأوقات العصيبة التي يمر فيها العالم بسبب جائحة فايروس كورونا، والتي أثرت بشكلٍ كبير على قطاعي الاقتصاد والأعمال، فتسببت بفقدان الكثير من الناس وظائفهم، وبالتالي تأثر الدعم المالي الذي يصل الجمعيات الخيرية.

وشهدنا منذ بداية إعلان منظمة الصحة العالمية فايروس "كوفيد-19" وباءً عالميًا كيف دعم المشاهير على طريقتهم الخاصة الجمعيات والمنظمات، حيث جمعوا الأموال مُستخدمين قاعدتهم الجماهيرية الضخمة، وبأسلوبٍ ترفيهي أمتع مُعجبيهم.

ومن هؤلاء المشاهير، الممثل العالمي "كيانو ريفز" البالغ من العمر 55 عامًا، حيث قرر جمع الأموال بطريقة مُبتكرة لصالح جمعية سرطان الأطفال الخيرية Camp Rainbow Gold "معسكر قوس قزح الذهبي".

ريفز ليس من هؤلاء المشاهير الذين يمتلكون حساباتٍ مُختلفة على منصات السوشال ميديا للتواصل المُباشر مع جمهوره، لذلك فقد قرر الاستعانة بتطبيق مكالمات الفيديو الشهير Zoom "زووم" لجمع التبرعات.

بلغت قيمة التبرع عن طريق كيانو البالغ من العمر 55 عامًا 10,000 دولار، وفي وقت كتابة هذا التقرير، تجاوزت القيمة بالفعل بمزايدة مجهولة بقيمة 10،100 دولار.

وجاء في وصف الحملة: "أفلام A Little One-on-One with Keanu Bill & Ted, Speed, The Matrix، إنه جون ويك، تعرفوه وتحبوه. هذا لا يقدر بثمن حقًا، ولديك الآن فرصة الحديث معه من المنزل! جهز أسئلتك واقضي 15 دقيقة مع الممثل والمخرج والمنتج والموسيقي كيانو ريفز".

تعقد جمعية سرطان الأطفال الخيرية Camp Rainbow Gold العديد من المزادات الأخرى أيضًا، بما في ذلك حفل موسيقي مدته 15 دقيقة مع آلي بروك من فرقة Fifth Harmony، وجيتار موقّع من آندي غرامر.

وبينما يعتبر كيانو ريفز واحدًا من ألطف الرجال في هوليوود، فإنه يحافظ على أفعاله الجيدة بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي. ففي عام 2016، أخبر برنامج Entertainment Tonight أنه ليس لديه الرغبة في أن يكون على الشبكات لأن أولويته الرئيسية كانت خصوصيته، حيث قال: "الخصوصية مهمة حقًا بالنسبة لي"، وأضاف: "نعم، ليس لدي أي شيء أقوله عن أي شيء."

يُذكر أنّه وصلت صافي ثروة بطل فيلم Matrix "كيانو ريفز"360 مليون دولار وفقًا لمجلة Forbes في عام 2019، وأعطى نظرة كبيرة عن حياته الخاصة عندما أعلن علاقته الغرامية مع صديقته الكسندرا غرانت العام الماضي.

 


 

قد يعجبك ايضاً