شمس الكويتية تتعرض للمعاكسة من هنود: غزلهم منيح وأموت فيهم
شمس الكويتية تتعرض للمعاكسة من هنود: غزلهم منيح وأموت فيهم شمس الكويتية تتعرض للمعاكسة من هنود: غزلهم منيح وأموت فيهم

شمس الكويتية تتعرض للمعاكسة من هنود: غزلهم منيح وأموت فيهم

كشفت الفنانة شمس الكويتية أنها تعرضت لمعاكسات ومضايقات من مجموعة من الهنود، خلال تجوّلها في أحد الأسواق المتخصصة في بيع السمك وذلك بسبب ارتدائها ملابس رياضية قصيرة "هوت شورت".

وقالت شمس في فيديو نشرته عبر سناب شات: "راح أحكي موقف حصلي.. أنا قولت أجيب طلبات أمي من سوق السمك.. لكن وربي اكتشفت إني المرأة الوحيدة اللي في السوق.. وما في واحد إلا وعاكسني رغم اني كنت لابسة هدوم معقولة كان شورت مو فوق الركبة بكثير بس كان ضيق".

وأضافت: "أنا علي طول بلبس مفتح ومكشوف.. لكن مو هاد المرة، كنت لابسة هدوم وايد معقولة لإني مو رايحة مسرح، المهم أول ما نزلت السوق ما في وافد هندي إلا وعاكسني وانقسم السوق لنصفين.. الأول قسم المطاوعة، كانوا ينظرون لي ويستغفرون الله، والثاني قسم “الصيّع” وهم الأكثر".

وتابعت: "في واحد ضل يعاكس فيني لدرجة اني قولتله تاخد فلوس وما بدي اشتري وقالي اه اعطيني.. أنا خبلة؟ رايحة سوق سمك اللي فيه ناس مش شايفين شكل انثى من 15 سنة؟ لكن حقيقي أن غزل الهنود منيح، أنا أموت فيهم لأنني لست عنصرية".


وكانت الفنانة شمس الكويتية قد راهنت على نجاح ألبومها الجديد "شيزوفرينيا" والذي سيطرح خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها ستترك الفن وتعمل "حفافة" إذا لم ينجح وتغير المعنى الأدبي للأغنية في الوطن العربي على حد قولها.

وقالت شمس في بث مباشر عبر "إنستغرام": "أنا ما راح أكون متواضعة هذا المرة في الحديث عن ألبوم شيزوفرينا.. لا من ناحية الكلمات ولا من ناحية التصوير.. هذا الألبوم سيكون نقلة للأغنية العربية ويؤكد المعنى الأدبي للأغنية".

وأضافت شمس: "أنا أراهن إذا ما نجح ألبوم شيزوفرينا وخاصة الأغنية راح اشتغل حفافة شنو بقول أنا شمس الكويتية بقول إذا ماحقق شيزوفرينيا نجاح كبير مثل ما أنا بريد راح أشتغل حفافة"

كما سبق وهاجمت الفنانة الكويتية الرجل المتزوج الذي يحب أخرى واصفة إياه بالكذاب، قائلة: "أنت راجل كذاب اللي يحب على زوجته ويدعي أنها مفروضة عليه لأنها بنت عمه رغم أنه مخلف منها 12 قردًا هذا راجل كذاب ومنافق إشلون ما تحبها وآخر الليل تنام معها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com