أشرف زكي يعود لمنزله بعد العملية الجراحية.. هكذا استقبلته روجينا
أشرف زكي يعود لمنزله بعد العملية الجراحية.. هكذا استقبلته روجينا أشرف زكي يعود لمنزله بعد العملية الجراحية.. هكذا استقبلته روجينا

أشرف زكي يعود لمنزله بعد العملية الجراحية.. هكذا استقبلته روجينا

حالة من الارتياح سادت الوسط الفني في مصر؛ بسبب خروج نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب؛ تكلّلت بالنجاح بعد مرور عشرة أيام على تركيبه دعامة في القلب.

واستقبلت النجمة المصرية روجينا؛ زوجها أشرف زكي بكلمتها الشهيرة في مسلسل "البرنس"، حيث نشرت مجموعة من الصور لهما معًا، وباركت رجوعه بالسلامة قائلة: "سلامة قلبك يا عمررررري".

وبدا على وجه نقيب الممثلين المصري علامات الفرح بخروجه سالمًا وعودته لأهله وذويه، بخلاف مشاهدته لموجة الحزن التي خيّمت على الوسط الفني عقب علمهم بنبأ إجرائه لعملية جراحية خطرة في القلب.

وتوالت التعليقات على منشور روجينا من الجمهور مقدمين التبريكات والتهاني لخروج أشرف زكي من المستشفى معبرين عن فرحتهم برؤيته سالمًا من جديد.

وعلّقت حلا شيحة قائلة: "الحمدلله على سلامته ويا رب دايما في صحة وبركة يا رب"، وقالت وفاء عامر: "حمدالله على السلامة يا دكتور ربنا يشفي ويعافي"، وقالت نجلاء بدر: "حمدالله على السلامة"، وعلّقت أمل عرفة: "ألف سلامة عليه والله يخليكون لبعض"، وقال مصطفى قمر: "ألف حمدالله على سلامته يا روچي.. ربنا يحفظه لينا جميعا".

وكانت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم قد سبق وأثارت قلق الجمهور على الحالة الصحية للفنان أشرف زكي، وذلك عقب نشرها صورة جمعته وزوجته روجينا في حسابها عبر موقع "إنستغرام"، ووجهت له دعوات بالشفاء من عملية قام بها مؤخرًا دون أن تذكر تفاصيل عنها.

وقالت دنيا سمير غانم: "د. أشرف زكي الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. وحمد الله علي سلامتك من العملية وربنا يحفظك لبيتك وولادك وزوجتك الجميلة، وكلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللي بتبذله في النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة".

وكان آخر أعمال الفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل "فرصة تانية" بطولة النجمة ياسمين صبري، ومن قبله كان قد شارك في مسلسل "الأخ الكبير"، للنجم محمد رجب وشارك في بطولته كل من آيتن عامر وهبة مجدي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com