استفتاء فوشيا: مفاجأة.. الملكة أحلام تنال درجة "صفر" في التحكيم
استفتاء فوشيا: مفاجأة.. الملكة أحلام تنال درجة "صفر" في التحكيم استفتاء فوشيا: مفاجأة.. الملكة أحلام تنال درجة "صفر" في التحكيم
أخبار المشاهير

استفتاء فوشيا: مفاجأة.. الملكة أحلام تنال درجة "صفر" في التحكيم

فريق التحرير

على الرغم من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها النجمة الإماراتية أحلام إلا أنّها كعضو لجنة تحكيم، يبدو أن شبعيتها موضع شك، حيث لم تحصل على أي صوت من الجمهور في استفتاء أجرته "فوشيا" الأمر الذي شكل مفاجأة وصدمة كبيرة.
وكان متابعو "فوشيا" قد شاركوا في استفتاء حول رأيهم بالفنانة الأفضل كعضو لجنة تحكيم في برامج الهواة المختلفة، من بين كل من شيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس"، ونجوى كرم في برنامج "أرابز غوت تالنت"، وأصالة في "محمد عبده وفنان العرب" وأحلام في "أرب أيدول".
وتصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب نتائج التصويت بحصولها على 50 في المئة من الأصوات، ما يعني أنها عضو التحكيم الأكثر شعبية، وهو أمر قد لا يكون مفاجئاً تماماً بالنظر إلى خفة ظل النجمة وعفويتها وبساطتها، وطيبة قلبها.


لكن المفاجأة الأكبر والصادمة لنا هو أن الجمور أعطى الملكة أحلام علامة "صفر"، ما يعني أنها – كعضو لجنة تحكيم – لا تتمتع بتقدير كبير.
أما الترتيب الثاني فكان من نصيب الفنانة اللبنانية نجوى كرم حيث حصدت على 46 في المئة من الأصوات، وهي نسبة قريبة من زميلتها شيرين، علماً بأن النجمتين كانتا خلال فترة التصويت، التي امتدت أسبوعاً، تتبادلان المركزين الأول والثاني.
في حين حلت المطربة السورية أصالة ثالثاً وبنسبة متدنية جداً بلغت 4 في المئة، ربما لأن أصالة، باعترافها، كثيرة الثرثرة والكلام، ما يوقعها في الغلط.
أخيراً، هل يتدخل الجيش الحلومي لرفع علامة ملكتهم أحلام، خاصة وأنها مقبلة على تقديم برنامج تلفزيوني، ضمن برامج الواقع؟

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

ليلى زاهر: "نسمة الكاريزما" أصابتني بانهيار.. وهذا موعد زفافي