هازال كايا منزعجة من المعجبين والسبب ما يقولونه عن زوجها!
هازال كايا منزعجة من المعجبين والسبب ما يقولونه عن زوجها!هازال كايا منزعجة من المعجبين والسبب ما يقولونه عن زوجها!

هازال كايا منزعجة من المعجبين والسبب ما يقولونه عن زوجها!

يبدو أن فترة الحجر المنزلي المفروض على النجوم جعلتهم يرغبون بالحديث عمّا مرّوا أو يمرون فيه، خصوصا وأن أعمالهم توقفت؛ ما فرض عليهم التعايش مع الأمر والكشف عن تفاصيل حياتهم الشخصية، ومنهم الفنانة التركية هازال كايا، والتي أبدت انزعاجا من بعض رسائل الجمهور لها.

وفي التفاصيل انتقدت كايا أولئك الذين يعجبون بالثنائيات في مسلسلٍ ما أو ما أسمتهم "فانز" الثنائيات، لدرجة أنهم يسقطونها على الواقع؛ ما يجعلهم في رغبةٍ دائمة ليروهم معا حتى في حياتهم العادية بعيدا عن التمثيل؛ إذ قالت: "بعض الفانز يقولون نتمنى أن تنفصل عن زوجها وتحب شريكها في المسلسل، نراهم لائقين على بعضهم بعضا".

وأضافت هازال مشيرةً إلى إحدى الرسائل التي وصلت والدتها بهذا الخصوص، قائلةً: "لقد أرسل أحد الفانز رسالةً لأمي يقول لها أن زوجي علي أتاي شخصٌ سيئ جدا، أبعدي هازال عنه"، وتابعت: "أصبح الفانز لا يفرقون بين الواقع والتمثيل".

وعلى صعيدٍ آخر تعيش هازال فرصة تقارب كبيرة مع جمهورها من خلال حسابها عبر إنستغرام؛ إذ لا يكاد يمر يومٌ دون أن تقوم هازال بنشرٍ صورٍ من يومها من خلال خاصية "الستوري" كان آخرها يوم أمس، حيث قامت بمشاركة صورةٍ لها على طبيعتها وعلقت عليها بالقول: "أعترف بأنني أحببت عمل الستوري، لكنني لا أعرف ما أشاركه كل يوم، فأنا أواجه مشكلة في المحتوى، آه رموش جميلة".

ولكن أكثر ما أثار انتباه الجمهور لتلك الصورة التي نشرتها هازال هي أنها التقطتها دون أن تضع مساحيق التجميل على وجهها أو حتى أن تستخدم أيا من الفلاتر الموجودة عبر التطبيقات لتحسين بشرتها؛ ما جعل "النمش" ظاهرا، وهو الأمر الذي أشاد فيه العديد منهم بأنها لا تمانع الظهور على طبيعتها دون أن تخجل من أي شيء.

وكانت قبل ذلك بيومين شاركت صورةً لقدمي طفلها علقت عليها بالقول: "الصبي يبدو مثل الأب، نعم يا أصدقاء"، وهو الأمر الذي فُهم على أنها تشير لما قاله الجمهور منذ ما يقارب أسبوعين عن التشابه الكبير الذي يجمع طفلها "فكرت" بوالده الفنان التركي علي آتاي، بعد نشرها صورة لها ولطفلها بمناسبة يوم الأم في تركيا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com