شيرين تصر على الحذاء ولا تهتم لآراء الحقودين
شيرين تصر على الحذاء ولا تهتم لآراء الحقودين شيرين تصر على الحذاء ولا تهتم لآراء الحقودين
أخبار المشاهير

شيرين تصر على الحذاء ولا تهتم لآراء الحقودين

فريق التحرير

كتبت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على صفحة الفيسبوك الخاصة بها رداً تبرر فيه رفعها حذاءها للمرة الثانية في برنامج المواهب "ذا فويس".
وقالت شيرين إن رفعها الحذاء مرة أخرى كان للرد على الإساءة التى تلقتها بعد المرة الأولى رغم اعتذارها، معلقة: "عندما هوجمت علي موقف الحذاء تقدمت باعتذار رغم أن تصرفي كان بعفوية . ولكن رغم ذلك لم أسلم من الإساءة والإهانة بألفاظ حقيرة من بعض الناس . فرفعته مره اخري لأقول لبعض الناس الحقودين وأصحاب النفوس المريضه بأني لا أهتم لرأيكم".


وأضافت أنها لم ولن تقبل بإهانة أي مشترك أو أي بلد عربي، وأنها لم تكن تعلم من هو المشترك أو من أي بلد عندما ضغطت على الزر بالحذاء.
كما أكدت أنها ضغطت على الزر بقوة لأنها أحبت صوت المشترك وتمنته أن يكون في فريقها، وأنها لن تجامل في اختيار الموهبة لأي سبب شخصي.
وأنهت تعليقها بالقول: "خالص احترامي لزملائي وأخواتي أعضاء لجنة تحكيم البرنامج والعاملين بالبرنامج وقناة "إم بي سي" ولكل المشتركين من كل الجنسيات العربية".

رسالة شيرين على صفحتها بالفيسبوك
وكانت شيرين قد تعرضت للانتقادات بسبب تصرفاتها العفوية في برنامج المواهب "ذا فويس". لكن واقعة الحذاء كانت من أكثر المواقف التي أثارت غضب الجمهور.


وبدورها نشرت الفنانة السورية أصالة فيديو على حساب الإنستغرام الخاص بها تظهر فيه شيرين خلال حملها للحذاء في برنامج "ذا فويس"، وعبرت أصالة عن مدى حبها وإعجابها ببساطة شيرين، وعلقت عليه قائلة: "شيرين متعة في هذه الحياة، وأتمنى من ربي ألا تغيرها انتقادات سخيفة مدَّعية مملة، وتبقى هكذا بسيطة ظريفة موهوبة صادقة وأنا جداً جداً جداً أحبها وأستمتع بوجودها في العالم الذي أحيا به".

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده