بإجماع جمهور فوشيا: لحية طارق أبو جودة تافهة تشبه الصيصان الملونة
بإجماع جمهور فوشيا: لحية طارق أبو جودة تافهة تشبه الصيصان الملونة بإجماع جمهور فوشيا: لحية طارق أبو جودة تافهة تشبه الصيصان الملونة
أخبار المشاهير

بإجماع جمهور فوشيا: لحية طارق أبو جودة تافهة تشبه الصيصان الملونة

فريق التحرير

يبدو أن الناس لم يعجبهم "اللوك" الجديد الذي اعتمده الملحن اللبناني طارق أبوجودة في إطلالته ضمن برنامج "ديو المشاهير" الذي لجأ فيه إلى صبغ لحيته بعدة ألوان.


هذا ما أجمع عليه الجمهور في استفتاء أجرته "فوشيا" على التويتر حول رأيهم بلحية طارق أبو جودة الملونة، وما إذا كانوا يعتبرونها موضة جميلة، أم تقليعة تافهة؛ حيث أكد 95 في المئة ممن شاركوا في الاستفتاء بأن اللحية الملونة التي اعتمدها أبو جودة تقليعة تافهة، في حين رأى 5 في المئة فقط أنها موضة جميلة.


وكان طارق قد تعمد الظهور بإطلالات غريبة في البرنامج، كأنه يحاول أن يلفت الأنظار إليه بستايله الغريب؛ فقد صبغ لحيته باللون الأحمر في آخر إطلاله له ببرنامج "ديو المشاهير"، بعدما كان قد صبغها باللون الأزرق في إطلالة سابقة. ولعل لحية أبو جودة الملونة تذكرنا بالصيصان الملونة، التي كنا نلهو بها في طفولتنا.


والغريب في الموضوع أن طارق أبو جودة ليس بحاجة لأن يلفت الأنظار بتقليعة تافة كما المراهقين، فهو ملحن معروف ويملك أكثر من خمسمائة لحن قدمها لأهم النجوم في الساحة الفنية مثل نانسي عجرم ويارا.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

هكذا احتفل عبد المحسن النمر بنجاح "خيوط المعازيب"