"دخون" السعودية تظهر للمرة الأولى بعد 14 عاما.. وتبرر غيابها!
"دخون" السعودية تظهر للمرة الأولى بعد 14 عاما.. وتبرر غيابها!"دخون" السعودية تظهر للمرة الأولى بعد 14 عاما.. وتبرر غيابها!

"دخون" السعودية تظهر للمرة الأولى بعد 14 عاما.. وتبرر غيابها!

فاجأت المطربة السعودية دخون، المشاهدين بظهورها الإعلامي، الذي يعدّ المرة الأولى في مسيرتها الفنية التي تمتد لقرابة الـ 14 عاما.

وتمكّن المذيع السعودي طارق الحربي من استضافة دخون من خلال برنامجه "طارق شو"، حيث تحدثت الفنانة عن مسيرتها، وسبب غيابها عن الظهور الإعلامي وحتى عبر "السوشال ميديا"، ولفتت إلى أنها قبل هذا الوقت، كانت تغلق على نفسها المجال في الانتشار، ولكنها أكدت أنها الآن ليست مقصرة في صناعة الشهرة، ولكن الأمر متوقف على إنتاج الألبومات.

وأكدت دخون أنها تغني منذ أن كان عمرها 19 عاما، وأن الجمهور يرى أن صوتها يحمل “تعذيب”، مردفة بالقول بأنها تشكر كل من يجاملها، وأن الثناء عليها يشعرها بالخجل.

وأرجأت دخون سبب عدم انتشارها المبكر على السوشال ميديا، إلى أن ذلك يحتاج تفرغا والتزاما، وهي تبحث عن إدارة بهدف تنظيم هذا الموضوع.

وأوضحت الفنانة أن الفنان عبادي الجوهر ملهمها، مشيرة إلى أنها اختارت اسمها الفني من أغنيته "إنت أنفاسك دخون".

وامتازت دخون خلال مشوارها الفني بأسلوبها الخاص في الأغاني التي تقدمها في الأعراس والحفلات الخاصة، وأصبحت مطلبا كبيرا في الكثير من المناسبات الخليجية.

ولم تظهر دخون طوال مسيرتها للملأ، ولم يكن أحد يعرف شيئا عنها سوى صوتها الذي يمتاز بـ"البحه" الخليجية وهي الميزة التي امتازت بها عن غيرها.

وشاركت مؤخرا في إحياء إحدى حفلات "ليالي الدراعة" والتي جاءت ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وحضرها عدد كبير من معجبيها، كون ظهورها هذا يعدّ الأول لها في الحفلات الجماهيرية.

يشار إلى أن سوق حفلات الأعراس قد انخفض نسبيا في السعودية، بعد تقلص عدد الطلبات على فنانات الأعراس، وارتفاع أسعارهن والذي يصل لأكثر من 40 ألف دولار لليلة الواحدة، كما كان لدخول بعض الفنانات العربيات سببا في ذلك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com