توم هانكس وزوجته مصابان بفيروس كورونا..هل حالتهما خطيرة؟
توم هانكس وزوجته مصابان بفيروس كورونا..هل حالتهما خطيرة؟توم هانكس وزوجته مصابان بفيروس كورونا..هل حالتهما خطيرة؟

توم هانكس وزوجته مصابان بفيروس كورونا..هل حالتهما خطيرة؟

أكد الممثل الأمريكي توم هانكس إصابته هو وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "سي إن إن" الأمريكية، أنَّ هانكس كشف عبر حسابه في إنستغرام عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا، وذلك أثناء سفرهما لأستراليا، مشيرا إلى أنهما شعرا بأعراض تشبه الإنفلونزا منها التعب والإعياء وآلام الجسم والقشعريرة والحمى الشديدة، فخضعا للفحوصات والتحاليل التي جاءت إيجابية، وأكدت إصابتهما بالفيروس.

وحرص الممثل وزوجته على طمأنة معجبيهما وقالا إنهما سيوافيان جمهورهما ومحبيهما بالتفاصيل بشكلٍ دائم.

والآن ووفقا لبروتوكولات الصحة والسلامة العامة سيتم عزل هانكس وزوجته ومتابعة حالتهما.

وكان هانكس يسافر مع زوجته لأستراليا من أجل الانتهاء من أعمال إنتاج الفيلم الجديد الذي يتناول حياة أسطورة الروك الفيس بريسلي والذي من المقرر ان يلعب فيه هانكس دور مدير اعمال الفيس بجانب الممثل أو ستن باتلر الذي يؤدي دور بريسلي.

وفقا لمنظمة الصحة العالمية هناك أكثر من 120 حالة تم تأكيد إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد في استراليا.

الجدير بذكره أنَّ الممثل تو هانكس وزوجته انضما لقائمة المشاهير وصفوة المجتمع الذين أُصيبوا بالفيروس الجديد فمن قبل أُعلنت إصابة دانييلي روغاني لاعب الكرة الإيطالي والجنرال سالفتوري فارينا رئيس الاركان الإيطالي ونادين دوريز وزيرة الصحة البريطانية.

وفي سياق آخر أصيب طبيب أسترالي بفيروس كورونا المستجد بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية ومخالطته أكثر من 70 مريضا قام بعلاجهم وبعد تشخيص إصابته بالفيروس القاتل أثار هذا الطبيب حالة من الهلع والذعر بسبب عدد من الأشخاص الذين تعامل معهم وهو حامل للمرض وأكدت وزيرة الصحة انه تم إغلاق العيادة وإيداع الطبيب الحجر وعزل العاملين لمدة 14 يومًا والوصول للمرضى الذين خالطهم الطبيب لإخضاعهم للعزل.

وشهدت المتاجر والأسواق الأسترالية تدافعا وشجارات بين المواطنين الذين دفعهم الذعر والخوف من المرض للحصول بشكل جنوني على السلع الوقائية مثل مناديل المرحاض الأمر الذي دفع الدولة لوضع حد أقصى لشراء المناديل وهو أربع عبوات لكل شخص وأعلنت الجهات المختصة أن أستراليا لا تواجه عجزًا في هذه المنتجات لأنها تقوم بصناعتها محليًا.

 

 

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com