بروكلين بيكهام يقيم حفل ميلاد كلفه 130 ألف دولار.. شاهدي!
بروكلين بيكهام يقيم حفل ميلاد كلفه 130 ألف دولار.. شاهدي!بروكلين بيكهام يقيم حفل ميلاد كلفه 130 ألف دولار.. شاهدي!

بروكلين بيكهام يقيم حفل ميلاد كلفه 130 ألف دولار.. شاهدي!

بَلغَ بروكلين بيكهام، الابن البكر لمصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام ولاعب كرة القدم العالمي السابق ديفيد بيكهام، الـ 21 من عمره يوم الأربعاء الماضي، واحتفل بهذه المناسبة من خلال تناول وجبة عشاءٍ فاخرة على يد الشيف الشهير "هيساتو حمادة".

وبالنّسبة لشابّ ثري لديه أبوان شهيران فاحشا الثّراء، أقام بروكلين حفل عيد ميلاد باذخا يوم السبت الماضي ناسب مكانته في أوساط المجتمع المخملي من المشاهير وأفراد الطبقة العليا؛ إذ اختار منزل العائلة الريفي الذي يقع في كوستوولدز والذي تبلغ قيمته 6.9 مليون دولار مكانا لإقامة حفل الميلاد.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد وصلت تكلفة عيد الميلاد إلى 130 ألف دولار؛ لما تخلله من تحضيرات رفيعة المستوى على جميع الأصعدة، كالديكورات الباذخة وأصناف الطّعام المُختلفة والحلويات باهظة الثّمن.

أحيا حفل عيد الميلاد مُغنّي الراب العالمي "ستورمزي" البالغ من العمر 26 عاما، وقد حضر عيد الميلاد جميع أشقائه وهم روميو وكروز وهاربر، بالإضافة إلى أبويه الشهيرين ديفيد وفيكتوريا، إلى جانب حبيبته نيكولا بيلتز.

وفي إحدى اللقطات، ظهر بروكلين وهو يقف على خشبة المسرح إلى جانب ستورمزي بينما كان يُقدّم ميدلي أجمل أغانيه لضيوف الحفل، كما تراقص بروكلين مع حبيبته نيكولا التي تكبره بـ 4 أعوام على أنغام أغنية ستورمزي الشهيرة Candy.

https://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-8088341/Inside-Brooklyn-Beckhams-100K-21st-birthday-bash-6M-Cotswolds-home.html#v-1686700329289204988

والأمر الذي لفت الانتباه في عيد ميلاد بروكلين، هو التناغم والانسجام بين والديه ديفيد وفيكتوريا؛ إذ إنهما من النّادر أن يُظهرا حُبّهما بشكلٍ علني، لكنّهما لم يكترثا لهذا الأمر، وكانا مُغرمين ببعضهما في عيد الميلاد، ورقصا حتّى ساعات الصّباح الباكر، وبالتحديد حتى الساعة السادسة صباحا، بحسب ما نشرته فيكتوريا عبر حسابها في موقع إنستغرام.

ومن المشاهير الذين حضروا عيد الميلاد، زميلة فيكتوريا في فرقة "سبايس غيلرز" السابقة "إيما بانتون"، بالإضافة إلى ابنة الطّباخ العالمي غوردن رامزي "هولي" البالغة من العمر 20 عاما.

وبحسب ما كشفه المُصوّر جاستن كامبل، تلّقى الضيوف وجباتهم على ثلاث مراحل، فالطبق الرئيس ضمّ لحم خروف أسادو، بوبس هاجيس، سلطة جوهرة للأطفال، سلطة السالسا فيردي وكعك تاتي، بينما تضمنت الحلوى غاناش الشوكولاتة، أقراص العسل، كعكة الغريبة الصغيرة، مهلبية لزجة وصلصة التوفي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com