أحلام تتقمص شخصية "طفلة" وتردد: راغب أكلني ساندويتشه.. ما القصة؟
أحلام تتقمص شخصية "طفلة" وتردد: راغب أكلني ساندويتشه.. ما القصة؟أحلام تتقمص شخصية "طفلة" وتردد: راغب أكلني ساندويتشه.. ما القصة؟

أحلام تتقمص شخصية "طفلة" وتردد: راغب أكلني ساندويتشه.. ما القصة؟

فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي باب الانتقادات ضد الفنانة الإماراتية أحلام وذلك بعد تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "التيك توك" وهي تتقمص شخصية "طفلة" صغيرة كانت تريد شيئا معينا منحها له والدها فأثار فرحتها.

وأظهر المقطع الفنانة أحلام ـ وعلى ما يبدو أنه من كواليس برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"ـ وهي تغادر غرفة زميلها النجم اللبناني راغب علامة وبيدها أحد المشروبات الغازية وتردد: "أكلت عند راغب أكلني سندويتشه".

وبدت أحلام وهي تتراقص كالطفلة العائدة إلى غرفتها وكان حولها اثنان من مساعديها؛ ما دعى الكثيرين لانتقادها بسبب تقمصها لشخصية الطفلة وهو ما لا يليق بنجوميتها أو سنها فقال المتابعون: "شوفي حبي أحلام أنا أحبك بس حركات طفولية ودلع وربي ما تناسبك"، و"تسوي نفسها طفلة"، وغيرها من التعليقات.

وأرجع بعض آخر أن هذا المقطع يدل على قوة العلاقة التي أصبح عليها أحلام وراغب علامة، خاصة بعد المناوشات وحالة الجدل التي أثيرت حولهما بشأن تواجدهما سويا في البرنامج، ومن يكون صاحب الكلمة العليا ويظهر كالمترأس للجنة التحكيم.

وكان المتسابق التونسي مهدي عياشي من فريق النجم اللبناني راغب علامة، قد حسم لقب برنامج "ذا فويس" في موسمه الخامس، بعد منافسة على اللقب استمرت 14 أسبوعا متواصلة على ثلاث مراحل.

https://web.facebook.com/watch/?v=1113740002351071

وقال راغب علامة في مقابلة مع "فوشيا" إنه كان واثقا من فوز مهدي عياشي، موضحا أنه سيشتاق للفنانة أحلام، فيما قالت الأخيرة إنها لم تتغير في علاقتها مع راغب علامة ولكن راغب هو الذي تبدل تماما.

واتسمت حلقة "ذا فويس" الختامية بالكثير من المفاجآت؛ إذ أطلقت الفنانة سميرة سعيد أغنية جديدة وهي "هليلة"، وفاجأ راغب علامة جمهوره بغناء أغنيته "كان غيرك أشطر" باللهجة الخليجية للمرة الأولى.

وفاجأ محمد حماقي الحضور بتواجد زوجته معه وهي نهلة الحاجري، كما قدّم على المسرح أغنيته الشهيرة "يا ستّار"، كما فاجأت أحلام الجمهور بإطلاق أغنية جديدة حملت عنوان "أنا مدري" كلمات بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار طلال وتوزيع يحيى الموجي.

يُذكر أن مواهب الحلقة الختامية فاجأوا الجمهور بتقديم أغنية جماعية حملت عنوان "حب الأيام" وغناها المتسابقون الأربعة رضوان الأسمر، وإيمان عبدالغني، ومهدي عياشي، وفهد مفتخر، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com