الموت يَفجعُ فرح الهادي.. والفنانة توجّه رسالة عِتاب!
الموت يَفجعُ فرح الهادي.. والفنانة توجّه رسالة عِتاب!الموت يَفجعُ فرح الهادي.. والفنانة توجّه رسالة عِتاب!

الموت يَفجعُ فرح الهادي.. والفنانة توجّه رسالة عِتاب!

وجّهت الفنانة الكويتية فرح الهادي، رسالةً إلى أقاربها بسبب إخفائهم عنها نبأ وفاة خالها، معبرةً عن صدمتها جرّاء رد فعلهم بعدما تكتموا عن خبر وفاة شقيق والدتها، حتى أنهم لم يخبروا أمها.

وكشفت فرح، أنها علمت بوفاة خالها من خلال متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين راسلوها لإبلاغها بالأمر، بعدما لاحظوا عدم درايتها بالموضوع، ما سبّب صدمة كبيرة لـ"فرح"، التي اعتبرت أن أقاربها تعمّدوا عن قصد عدم إخبارها.

ونشرت فرح الهادي رسالةً بموقع "سناب شات" قالت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

وتابعت فرح: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ظن فيني السوء.. متخيلين يوصلكم خبر وفاة شخص من العيلة عن طريق مسيجات المتابعين.. أنا عرفت الخبر منكم وكانوا أهلي حتى خاشين عن والدتي".

وأردفت: "اعتذر من المتابعين راح أوقف سناباتي اليوم .. واعتذر من الشركات المعلنة .. وشكرا لتفهمكم .. يرجعلكم بأجر بإذن الله".

وكانت الفنانة فرح الهادي، قد ظهرت في لقاء إعلامي منذ وقت سابق، تبكي عندما وُجِّه لها سؤال عن أهلها، فهدّأ زوجها عقيل الرئيسي من روعها، قائلاً: "علاقة فرح بأهلها جعلتني أحبها بزيادة وأتعلّق بها أكثر.. لا توجد فتاة في مثل سنّها تفكر في أن تساعد أهلها كما تفعل فرح.. أيّ مال تكسبه.. تقسّمه نصفين.. نصف لها ونصف لأهلها.. أو ربما تأخذ 30 % والباقي تعطيه لأهلها.. ومن هذه الناحية يجب أن نتعلم منها".

وتحدّثت فرح الهادي، عن تفاصيل حملها وإجهاضها لبضع مرات، حيث تزوجت من عقيل منذ عام و8 أشهر، ولم تُخطّط للإنجاب مباشرة، إلا أنها حملت بعد 3 أشهر من زواجها.

وقالت الهادي، في وقت سابق، إنها أهملت أمر حملها ولم تعطِ لصحتها العناية الكافية، مشيرةً إلى أنها لم تذهب إلى طبيبة لمتابعة الحمل، ولم تعتمد نظامًا غذائيًّا معينًا، وانتعلت أحذية بالكعب العالي وهو ما أدى إلى إجهاضها.

وأفادت الفاشينيستا الكويتية، بأنها بعد مرور 9 أشهر من الزواج قرّرت متابعة حالتها مع الطبيبة، موضحةً أنها طمأنتها بأنها لم تتأخر في الحمل بعد، وأن ما يحدث شيء طبيعي.

وعانت فرح، كثيرًا خلال الفترة الماضية بشأن الأسئلة التي تلقتها حول حملها من عدمه حيث كان الجمهور يهتم بذلك حتى أنها ذات مرة صرّحت قائلةً إنه لو حدث حمل ستُعلم جمهورها بالأمر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com