أيمن رضا يحسم أمر خلافه مع باسم ياخور قبل الحلقة الأخيرة من "أكلناها"
أيمن رضا يحسم أمر خلافه مع باسم ياخور قبل الحلقة الأخيرة من "أكلناها"أيمن رضا يحسم أمر خلافه مع باسم ياخور قبل الحلقة الأخيرة من "أكلناها"

أيمن رضا يحسم أمر خلافه مع باسم ياخور قبل الحلقة الأخيرة من "أكلناها"

حسم الفنان السوري أيمن رضا حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان باسم ياخور، مقدم برنامج "أكلناها"، مؤكدًا بأن علاقتهما طبيعية، وسيصافحه في حال صادفه، نافيًا وجود خلافات بينهما.

وقال رضا في تصريحات تلفزيونية:" ليش ما أسلم عليه،، عادي ما في مشكلة"، ليضع حدًا لكل الأنباء المتدولة في الآونة الأخيرة عن تأزم خلافاتهما.

وكانت خلافات نشبت بين الثنائي حينما استضاف باسم ياخور في برنامج "أكلناها" أيمن رضا عندما وجه الأول للثاني سؤالاً عن سبب ابتعاده عن الأماكن التي يتواجد فيها المشاهير، وهل السبب في ذلك أن رضا أعلى شأنا منهم؟ أو أنه يرى الوسط الفني كاذبًا أو أنه يشعر بالظلم، غير أن إجابة أيمن رضا كانت مُفاجئة عندما قال بأنه يعيش في مكان من الصعب تكوين الصداقات فيه، مشيرًا إلى أنه تربّى على المحبة.

تعليق أيمن لم يُعجب مقدم البرنامج باسم ياخور، إلا أن الأول عاد وتحدث:" صداقتي أنا وأنت يا باسم لم تستمر فأين هي الصداقة؟ فأنت لم تتواصل معي منذ أن سافرت منذ 7 سنوات إلا 3 مرات، فأين هي الصداقات؟.. ليس من المهم أن يكون بيننا صداقة المهم أن يكون هناك حب من أجل بناء عمل جماعي جيد.

https://web.facebook.com/WatanNetworkSeries/videos/375020899751731/

ولم تقف الأمور بين الثنائي عند هذا الحد، بل ردّ ياخور على رضا بقوله أن لديه صداقات في الوسط الفني، وذكر أسماء عدد من الفنانين، بينهم المخرج الليث حجو، ليقاطعه الثاني معلقًا:"علاقتك مع الليث حجو مصلحة وعمل، لأنكما تشاركتما في أعمال فنية، ثم انتهى الحوار باحتضان الثنائي لبعضهما.

https://www.instagram.com/p/B1Mu6x-hHvc/?utm_source=ig_embed

وقد تطورت الأمور أيضًا بين الفنانين السوريين، خاصة بعدما استضاف باسم ياخور في برنامجه الشيف أنطوان الحاج، وعندما سأل الثاني الأول عن أكثر صديق "تقرف" أن تأكل معه، فأجاب أيمن رضا، غير أن الأخير لم يصمت فردّ عليه:"بدك تنجح برنامجك مو ع حسابي".

يذكر أن برنامج "أكلناها" ستكون حلقته المقبلة، يوم الخميس الـ 31 من أكتوبر هي الأخيرة، حيث يستضيف فيها باسم ياخور الفنانة ديمة قندلفت، ومن المتوقع أن تحظى الحلقة بمتابعة جماهيرية كبيرة، بحسب ردود الفعل فور الإعلان عن الحلقة الأخيرة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com