أصالة بعد تزايد أنباء خلافها مع زوج...

أخبار النجوم

أصالة بعد تزايد أنباء خلافها مع زوجها.. هل أرادت إظهار تماسكها بهذا المنشور؟

عادت أصالة إلى الغموض مجددًا من خلال نشر بعض الكلمات التي تُشير إلى حزنها الشديد ومرورها بأزمة نفسية سيئة خاصة بعد الأخبار التي خرجت حول الخلافات التي بينها وبين زوجها والتي لم تنفها بشكل رسمي حتى الآن. ونشرت أصالة عبر حسابها الشخصي في إنستغرام منشورًا مطولًا قالت فيه: "عندما اختار الله لي وأنا طفلة أن يرحل والدي رضيت بحكمه، وتشبّثت بروح والدي فيني لأفعل ما كان يفعل قبل الرحيل وأصبحت هو". وتابعت أصالة: "لم أتوان عمّا يجب أن يكون بأفضل أحواله، وكبرت وكافأني الله بمحبة لم أكن أحلم بها، فأصبحت كالعجينة المرنة، أخت وحبيبة وصديقة صدوقة، وفيت حقوق من حولي،

عادت أصالة إلى الغموض مجددًا من خلال نشر بعض الكلمات التي تُشير إلى حزنها الشديد ومرورها بأزمة نفسية سيئة خاصة بعد الأخبار التي خرجت حول الخلافات التي بينها وبين زوجها والتي لم تنفها بشكل رسمي حتى الآن.

ونشرت أصالة عبر حسابها الشخصي في إنستغرام منشورًا مطولًا قالت فيه: "عندما اختار الله لي وأنا طفلة أن يرحل والدي رضيت بحكمه، وتشبّثت بروح والدي فيني لأفعل ما كان يفعل قبل الرحيل وأصبحت هو".

وتابعت أصالة: "لم أتوان عمّا يجب أن يكون بأفضل أحواله، وكبرت وكافأني الله بمحبة لم أكن أحلم بها، فأصبحت كالعجينة المرنة، أخت وحبيبة وصديقة صدوقة، وفيت حقوق من حولي، لأني قد أغرقتُ حب".

واختتمت برسالة يبدو أنها تحاول من خلالها إظهار تماسكها أمام ما تمر به من صعاب، حيث قالت: "رضيت حينها وبقيتُ راضية بما قسم الله لي، فقد أعطاني أكثر مما تمنيت، وإن حرمني ما أحببتُ فهو الأعلم به، الحمد لله على قوّتي وضعفي، فلولا ضعفي ما لان قلبي ، ولولا قوّتي ما بقيت أصالة".

View this post on Instagram

عندما اختار الله لي وأنا طفله أنّ يرحل والدي رضيت بحكمه ، وتشبّثت بروح والدي فيني لأفعل ماكان يفعل قبل الرّحيل ، وأصبحتُ هو ولمّ أتوانى عمّا يجب أنّ يكون بأفضل أحواله، وكبرت وكافأني الله بمحبّة لمّ أكنّ أحلم بها، فأصبحت كالعجينة المَرنه ، كلّ براني أينما سكن قريبة له ، أخت حبيبه وصديقة صدوقه ، وفّيتُ حقوق منّ حولي ، لأنّي قدّ أُغرقتُ حبّ ، وكما رضيت حينها بقيتُ راضيه بما قسم الله لي، فقدّ أعطاني أكثر ممّا تمنّيت ، وإنّ حرمني ماأحببتُ فهو الأعلم به ، الحمد لله على قوّتي وضعفي ، فلولا ضعفي مالان قلّبي ، ولولا قوّتي مابقيت #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

جدير بالذكر أن مصدرًا مقرّبًا من الثنائي المخرج طارق العريان وزوجته أصالة نصري، قد أكّد أنَّ العلاقة بينهما بدأت تتدهور في الآونة الأخيرة بعدما تعاقد الأول مع إحدى شركات الإنتاج في أمريكا لإخراج فيلم هناك وبقائه عامًا كاملاً في الولايات المتحدة.

وأضاف المصدر لـ"فوشيا" أنَّ قرار العريان بالتوجه للولايات المتحدة أثار غضب أصالة؛ لأنها تشكُّ بوجود علاقة بين زوجها وإحدى الفنانات الشابات.

وأوضح أنَّ أصالة رفضت مسألة تواجد زوجها في أمريكا لمدة عام كامل، وعندما رفضت سفره تمسّك هو الآخر بقراره، فهدّدت أصالة بالسفر إلى البحرين للإقامة هناك، خاصةً وأنها تحمل جواز سفر بحرينيًا بالإضافة إلى جنسيتها السورية.