صابر الرباعي: إليسا ليست مُلك نفسها...

أخبار النجوم

صابر الرباعي: إليسا ليست مُلك نفسها.. وكنت سأفعل مثلها!

اعتبر الفنان التونسي صابر الرباعي أن الفنانة اللبنانية إليسا قد تسرعت بقرار اعتزالها، وأن ألبومها الذي تعمل عليه حاليًا سيكون الأخير في مشوارها الفني. وقال الرباعي خلال استضافته في أحد البرامج الإذاعية، إن قرارها ذكّره بالفنانة المصرية شيرين حين اعتزلت، وقال: "إليسا ليست ملك نفسها، وهي فنانة حساسة وأغانيها جميلة ومؤثرة وتحسن اختيار الأغاني التي تشبهها وتشبه صوتها''. وأكد صابر الرباع أنه كان فكّر في فترة ما في اعتزال الفن والتوقف عن الإنتاج والغناء، وأن ذلك كان في فترة ما بين 2008 ـ 2012. وأوضح أن فكرة الاعتزال راودته لشعوره بعدم التوازن، وصرّح ''قلت في نفسي حينها، يا نشد صحيح

اعتبر الفنان التونسي صابر الرباعي أن الفنانة اللبنانية إليسا قد تسرعت بقرار اعتزالها، وأن ألبومها الذي تعمل عليه حاليًا سيكون الأخير في مشوارها الفني.

وقال الرباعي خلال استضافته في أحد البرامج الإذاعية، إن قرارها ذكّره بالفنانة المصرية شيرين حين اعتزلت، وقال: "إليسا ليست ملك نفسها، وهي فنانة حساسة وأغانيها جميلة ومؤثرة وتحسن اختيار الأغاني التي تشبهها وتشبه صوتها''.

وأكد صابر الرباع أنه كان فكّر في فترة ما في اعتزال الفن والتوقف عن الإنتاج والغناء، وأن ذلك كان في فترة ما بين 2008 ـ 2012.

وأوضح أن فكرة الاعتزال راودته لشعوره بعدم التوازن، وصرّح ''قلت في نفسي حينها، يا نشد صحيح يا نخرج نهائيًا من الفن''، وذلك رغم وجود عقد له مع "روتانا" في تلك الفترة.

يشار إلى أنه من المتوقع أن تتراجع إليسا عن قرارها بالاعتزال بناء على طلب محبّيها، وبأن كلامها أشبه بفورة غضب ستزول قريبًا.