ليام هيمسورث يعيشُ أسوأ حالاته.. ويتخذ هذه القرارات الصادمة!
ليام هيمسورث يعيشُ أسوأ حالاته.. ويتخذ هذه القرارات الصادمة!ليام هيمسورث يعيشُ أسوأ حالاته.. ويتخذ هذه القرارات الصادمة!

ليام هيمسورث يعيشُ أسوأ حالاته.. ويتخذ هذه القرارات الصادمة!

يبدو أن الممثل الأسترالي ليام هيمسورث يعيشُ الآن حالةً من الكآبة؛ إذ قام بإلغاء جميع التزاماته العملية المقررة من المقابلات الصحفية والعروض الترويجية المتعلقة بإطلاق فيلمه الجديد "The Killerman".

ووفق صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنَّ فريق النجم يشعر باستياءٍ عارم نتيجة قيامه بذلك، خصوصًا وأنه ألغاها في وقتٍ حرج؛ إذ كان من المفترض أن يقوم بترويج فيلمه قبل العرض الأول لفيلم الإثارة الجديد في لوس أنجلوس الأسبوع المقبل.

ونقلاً عن مصدرٍ مطلع، فإن النجم اختار البقاء بين عائلته من أجل الشفاء من العلاقة المدمرة قاصدًا بذلك علاقة ليام بزوجته مايلي سايرس التي انفصل عنها مؤخرًا، وأنَّ النجم فضّل ذلك على الرغم من حماسه الشديد لفيلمه الجديد الذي كان يشعر بأنّه أفضلُ فيلمٍ قدمه في السنوات الأخيرة، مضيفًا: "حتى التفكير بالعودة إلى لوس أنجلوس أمر مؤلم بالنسبة له".

وفي وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، صدم ليام جماهيره عندما أعلن خبر انفصاله عن بطلة المسلسل الأمريكي الشهير "هانا مونتانا"، بعد 8 أشهر من الزواج، و10 سنواتٍ من علاقة الحب.

يذكر أن عائلتي ليام وسايرس، تريدان منهما أن يعيدا النظر في قرار الانفصال، وأن يأخذا الوقت الكافي للتفكير في هذه الخطوة قبل إتمامها.

 

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com