بعد تصريحات محامي طليقته.. أبناء مد...

أخبار النجوم

بعد تصريحات محامي طليقته.. أبناء مدينة زحلة اللبنانيّة ينتفضون للتّضامن مع وائل كفوري!

تطوّر جديد للمعركة بين الفنان اللبنانيّ وائل كفوري وطليقته السيدة أنجيلا بشارة، والتي تحوّلت بطريقة مباشرة إلى محاميها الخاصّ اللبنانيّ أشرف الموسوي، أعلن أبناء مدينة زحلة موطن الفنان وائل كفوري عن تضامنهم معه. وانتشر مقطع فيديو تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعيّ، يشير فيه أهل زحلة أنّ تسجيلًا صوتيًا قد انتشر ونُسب إلى أشرف الموسوي، محامي طليقة وائل كفوري، وكان يتلفّظ بعبارات مُسيئة لوائل كفوري ومدينة زحلة، ولذلك أعلنوا التضامن معه باعتباره ابن مدينتهم. وأظهر مقطع الفيديو توافد عدد من أبناء زحلة على مقرّ إقامة النجم اللبنانيّ الذي كان في استقبالهم بالأحضان، مُعربًا عن سعادته بموقفهم الذي أعلنوه. كما قام

تطوّر جديد للمعركة بين الفنان اللبنانيّ وائل كفوري وطليقته السيدة أنجيلا بشارة، والتي تحوّلت بطريقة مباشرة إلى محاميها الخاصّ اللبنانيّ أشرف الموسوي، أعلن أبناء مدينة زحلة موطن الفنان وائل كفوري عن تضامنهم معه.

وانتشر مقطع فيديو تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعيّ، يشير فيه أهل زحلة أنّ تسجيلًا صوتيًا قد انتشر ونُسب إلى أشرف الموسوي، محامي طليقة وائل كفوري، وكان يتلفّظ بعبارات مُسيئة لوائل كفوري ومدينة زحلة، ولذلك أعلنوا التضامن معه باعتباره ابن مدينتهم.

وأظهر مقطع الفيديو توافد عدد من أبناء زحلة على مقرّ إقامة النجم اللبنانيّ الذي كان في استقبالهم بالأحضان، مُعربًا عن سعادته بموقفهم الذي أعلنوه.

كما قام المتضامنون من أبناء زحلة بتعليق لافتات في الطرق الرّئيسيّة للمدينة، وكتبوا عليها عبارات التضامن مع كفوري ضدّ حملة التّشهير التي يتعرّض لها، وأطلقوا هاشتاغ بعنوان #وائل_كفوري_خط_أحمر.

View this post on Instagram

بعد انتشار تسجيل صوتي نسب لأشرف الموسوي، محامي طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة وهو يتلفظ بعبارات مسيئة لكفوري ولمدينة زحلة، أعلن عدد من أبناء #زحلة التضامن مع ابن مدينتهم وعلقوا لافتات في الطريق الرئيسيّة في زحلة كتبت عليها عبارات التضامن مع كفوري ضد حملة التشهير التي يتعرّض لها. كما أطلقوا هشتاغ بعنوان "#وائل_كفوري_خط_أحمر"، وتوافد عدد من ابناء زحلة إلى مقر إقامته. . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ودوّن على اللافتات: "عروسة البقاع تفتخر بابنها البار وائل كفوري، لا لتشويه صورة الفن الزحلي نعم لوائل كفوري، كل ما بذكر اسمك زحلة حدك اسم المجد بيكبر، من له أُذنان فليسمع وائل كفوري خط أحمر، زحلة عرين الأسود تزأر كلنا وائل كفوري".

وكان أشرف الموسوي، محامي أنجيلا بشارة، قد صرح قائلًا: "وائل كفوري فنان صف أوّل في نظر الناس، لكن أنا لا أستمع إليه، أتأسف أن ينزل إلى هذا الدرك من الإسفاف ويضع على "الواتسآب" عبارة: "إلى من يريد تدمير كبريائي أقول له باختصار احذر اللعب مع الذئاب، فأنا أهوى قتل الكلاب"، هذا الكلام اعتبره موجهًا لي شخصيًا".

وأضاف الموسوي: "أقول لوائل كفوري، إذا كانت المعركة شخصية معي، فأنا جاهز، وأعده بأنه سيخسر من رصيده الفني والأبوي؛ لأنه من خلال هذه التجربة خلال الشهرين الماضيين كان غير مستعد للتنازل عن كبريائه وتعجرفه من أجل ابنتيه، وأنا تصرّفت معه كأب وليس كمحامٍ. ولكن الآن سأتعامل معه كمحامٍ وساحات القضاء بيننا وبينه"، لافتًا إلى أنّ "أنجيلا بشارة ليس لديها شيء تخسره، وإذا كان يريد أن يأخذ ابنتيه فليفعل. ولكن مؤسف أن لدينا هذا النوع من الفنانين يستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبارات مشينة وهذا الموضوع سيأخذنا إلى مكان آخر في القضاء".

ونشر الموسوي التّسوية التي طُلب منه أنْ يوقّعها وقال: "سأنشر للمرة الأولى التسوية التي طلب مني أن أوقّع عليها وذلك بواسطة سيدة الأعمال الإماراتية وإعلامي مقرّب منه، وكنت حينها في شرم الشيخ وذلك بعدما قدّمت أنجيلا شبه اعتذار وانتهى الموضوع ولكن فوجئنا بلوائح جديدة ومجلدات يجب أن نقرأها وندقق فيها وبتفاصيل مادية بلا معنى".

ولفت إلى أنّ التسوية تمّت بعد اعتذار أنجيلا بناء على طلبه وعلى أساس أنّ الموضوع انتهى، ولكنّه لم يوقّع عليها واتّضح أنّ لديهم لوائح وقرارات أخرى وواضح أنّ هناك تعنّتًا ومماطلة من وائل كفوري، ولا يريد أن يدفع نفقة إضافية لابنتيه".

وردًا على استفسار سبب صمت أنجيلا طوال هذا الوقت، وحول اتّهامها بالبحث عن شهرة، قال الموسوي: "أنجيلا منذ طلاقها لم تنطق بكلمة، ولم تتحدث في الإعلام، وهو منذ إعلان الطلاق فتح عليها النار عبر برنامج الإعلامية ريما نجيم، ورغم وجود خلاف ودعاوى قضائية بينهما، إلا أنّ السّجالات بدأت عندما أعلن هو خبر طلاقه"، مشيرًا إلى أنّ "المعركة مالية وليست معركة شهرة لأنجيلا، وإذ كان وائل يعتبر نفسه محسوبًا على أهل زحلة بالكرم، فليبرهن على ودّه وكرمه، ونحن له من الحامدين والشاكرين، وسنطوي القضية"