بعد أزمة توقيعه لـ"روتانا".. تطوُّر جديد في خلاف محمد رمضان مع شركة إنتاج!
بعد أزمة توقيعه لـ"روتانا".. تطوُّر جديد في خلاف محمد رمضان مع شركة إنتاج!بعد أزمة توقيعه لـ"روتانا".. تطوُّر جديد في خلاف محمد رمضان مع شركة إنتاج!

بعد أزمة توقيعه لـ"روتانا".. تطوُّر جديد في خلاف محمد رمضان مع شركة إنتاج!

أنهت نقابة المهن الموسيقيّة في مصر، الخلاف القائم بين الفنان المصريّ محمد رمضان، ومواطنه محمد محسن جابر، صاحب شركة "ستارز" بعد توقيع الأوّل عقدًا مع شركة "روتانا" للصوتيّات والمرئيّات، رغم ارتباطه بعقد مع الأخير.

وفي بيان صادر عن نقابة المهن الموسيقيّة، أكّدت فيه أنّ الشئون القانونيّة بالنقابة نظرت في الشّكوى المقدّمة من شركة "ستارز" لمالكها محمد محسن جابر، ضدّ الفنان المصريّ محمد رمضان، في جلسة حضرها طرفا الشّكوى في محاولة للتوصل إلى حلّ الخلاف بينهما.

وحضر عن الفنان محمد رمضان، السيد عبد الغني شوشة وكيلًا عنه، كما حضر مسؤول التعاقدات بشركة ستارز، حيث انتهت الجلسة بحلّ يقضي بوضع نقاط الخلاف القائم في بنود التعاقد بينهما في ملحق جديد للعقد، يتمّ توثيقه في الشؤون القانونيّة للنقابة يوم الإثنين المقبل.

وانتهت الجلسة بمنح محمد رمضان، تصريحًا بحفلاته الغنائيّة داخل مصر من خلال شركة "ستارز" لمالكها محمد محسن جابر، على أنْ تُنظّم الشّركة حفلات الفنان المصريّ بدءًا من الحفل المُقبل، المقرّر له في السّاحل الشّماليّ بمصر يوم 23 أغسطس الجاري.

وكان محمد رمضان، يواجه أزمة تهدّد مشواره الغنائيّ بمصر، بعدما ثبُت إخلاله ببنود التعاقد مع شركة "ستارز" حيث تقدّمت بشكوى للنقابة، وطالبت بمنع محمد رمضان من إحياء أيّ حفل غنائيّ في مصر، وعدم منحه تصاريح إلا من خلال الشّركة، لوجود عقد بين الطرفين ينصّ على تنظيم محسن جابر لأيّ حفل يحييه محمد رمضان في مصر.

ووقّع محمد رمضان، عقدًا مع شركة "روتانا" يمتدّ لـ3 سنوات قادمة، وينصّ على إحياء حفلات غنائيّة وإنتاج عدد من الأغاني والفيديو كليبات، وإدارة أيّ أعمال خاصّة بالفنان المصريّ خارج مصر.

وبموجب هذا التعاقد، حصل محمد رمضان، على تصريح بالغناء من النقابة، ولهذا لم يتمّ استدعاؤه للتحقيق؛ لأنّه عضو غير عامل من النقابة، بل حصل على التصريح بصفته عضو في نقابة المهن التمثيلية، ووفقًا للبروتوكول الموقّع بين النقابات الفنية الثلاث، وسداده الرسوم النسبية المقرّرة قانونًا.

يُذكر أنّ أزمة المنتج محمد جابر مع الفنان محمد رمضان احتدمت خلال الأيام الماضية، خاصًة مع إعلان الأخير عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، عن حفل غنائيّ جديد داخل إحدى القرى السياحيّة بالسّاحل الشّماليّ يوم 23 أغسطس الجاري.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com