أبرزها اتهامات بالخيانة.. تطورات جد...

أخبار النجوم

أبرزها اتهامات بالخيانة.. تطورات جديدة بانفصال مايلي سايرس وليام هيمسورث!

منذ إعلان انفصالهما، وأخبار مايلي سايرس وليام هيمسورث، تتصدر الصحف مع ظهور تفاصيل جديدةٍ كل يوم. وفي حين أنّه بدا انفصالهما هادئًا حتى الآن، إلا أنَّ الأمور بدأت تتفاقم مع ظهور تصعيداتٍ جديدةٍ في الانفصال والكشف عن السبب وراءه؛ إذ بينت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن اتهاماتٍ بالخيانة وتعاطي المخدرات بدأت تظهر على الساحة حاليًا؛ إذ قدمت مصادر مقربة من الثنائي أسبابًا مختلفة بشأن انهيار علاقتهما. المصادر المقربة من مايلي قالت، إنَّ المغنية الأمريكية كافحت من أجل إنقاذ زواجها، إلا أنّها لم تتقبل شرب ليام الكثير من الكحول وتعاطيه عقاقير معينة، كما أشارت المصادر إلى أنَّ تاريخ مايلي مع إدمان

منذ إعلان انفصالهما، وأخبار مايلي سايرس وليام هيمسورث، تتصدر الصحف مع ظهور تفاصيل جديدةٍ كل يوم.

وفي حين أنّه بدا انفصالهما هادئًا حتى الآن، إلا أنَّ الأمور بدأت تتفاقم مع ظهور تصعيداتٍ جديدةٍ في الانفصال والكشف عن السبب وراءه؛ إذ بينت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن اتهاماتٍ بالخيانة وتعاطي المخدرات بدأت تظهر على الساحة حاليًا؛ إذ قدمت مصادر مقربة من الثنائي أسبابًا مختلفة بشأن انهيار علاقتهما.

المصادر المقربة من مايلي قالت، إنَّ المغنية الأمريكية كافحت من أجل إنقاذ زواجها، إلا أنّها لم تتقبل شرب ليام الكثير من الكحول وتعاطيه عقاقير معينة، كما أشارت المصادر إلى أنَّ تاريخ مايلي مع إدمان المخدرات، يُصعّبُ عليها تحملَ إدمان ليام.

img

بينما أوضحت المصادر المقربة من ليام بكل وضوحٍ، أنَّ السبب الحقيقي وراء الانفصال هو خيانة مايلي، وزعموا أنَّ أصدقاء مايلي يستخدمون اتهامات إدمانه للمخدرات والكحول كذريعةٍ لتشتيت الانتباه عن السبب الحقيقي للانفصال.

وفي حين لم يقدم أصدقاء ليام أيَّ تفاصيلٍ أخرى، إلا أنّهم نفوا ما تداولته التقارير بأنَّهما انفصلا قبل أشهرٍ من ظهور صور المغنية وهي تقبل كايتلين برودي جينر الأسبوع الماضي.

img

وقال أحد المصادر: "هذه محاولة أخرى من جانب مايلي لتشتيت الانتباه عن حقيقة خيانتها زوجها وسلوكها العام الفاحش الأخير".

ومع ذلك، دافع أصدقاء مايلي عنها وأوضح أحدهم أنَّها لم تخن زوجها مع أي أحد خلال فترة الزواج.

وأوضحت المصادر المقربة من ليام، أنَّ الممثل الأسترالي كان يأمل عيش حياةٍ طبيعيةٍ مستقرةٍ مع زوجته، إلا أنَّ مايلي عادت إلى أسلوبها الجريء المعهود.

وتأتي التصعيدات الجديدة بعدما كسر ليام صمته يوم الثلاثاء الماضي عبر إنستغرام وقال لمعجبيه، إنّه يتمنى لمايلي الصحة والسعادة.

img