نضال الأحمدية تخاطب وائل كفوري: اطل...

أخبار النجوم

نضال الأحمدية تخاطب وائل كفوري: اطلع احكي الحقيقة ورجع بناتك!

طالبت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، مواطنها النجم وائل كفوري، بالخروج عن صمته إزاء ما يتعرضُ له والكشف عن حقيقة مشاكله التي يتعرض لها مع طليقته السيدة أنجيلا بشارة، إذ قالت: "أنا ما بعرف يا وائل شو ناطر على كل اللي عم بيصير فيك، ليه ما بتطلع تقول الحقيقة". وتابعت نضال في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على إنستغرام: "لماذا لا تقول الحقيقة التي نعرفها ويعرفها غالبية الصحفيين، نحن نعرف كل شيء وقمنا بتحقيقٍ حول الأمر وعلمنا بكل القصة". وأضافت الأحمدية: "ليه ما بتطلع تقول الحقيقة وليه ما بتاخد بناتك، ليه خايف على بناتك في الوقت عم بيتم تدميرك فيه من

طالبت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، مواطنها النجم وائل كفوري، بالخروج عن صمته إزاء ما يتعرضُ له والكشف عن حقيقة مشاكله التي يتعرض لها مع طليقته السيدة أنجيلا بشارة، إذ قالت: "أنا ما بعرف يا وائل شو ناطر على كل اللي عم بيصير فيك، ليه ما بتطلع تقول الحقيقة".

وتابعت نضال في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على إنستغرام: "لماذا لا تقول الحقيقة التي نعرفها ويعرفها غالبية الصحفيين، نحن نعرف كل شيء وقمنا بتحقيقٍ حول الأمر وعلمنا بكل القصة".

وأضافت الأحمدية: "ليه ما بتطلع تقول الحقيقة وليه ما بتاخد بناتك، ليه خايف على بناتك في الوقت عم بيتم تدميرك فيه من قبل لحام وجزارة، إذا أنت ضعت وضيعوك كيف بيبقوا البنات؟".

وواصلت حديثها في مقطع الفيديو الذي كان مليئًا بالتساؤلات وقالت: "اطلع قول كل شيء والحقيقة التي نعرفها أو لو بدك نكتب إحنا ما نعرفه، إحنا ما بنكتب لأننا خايفين نزعلك أد ما أنت مرعوب على بناتك ما أنت عم بتضيع يا وائل ساكت ليه؟".

وأرفقت نضال الأحمدية، تعليقًا لها على مقطع الفيديو وقالت: "إلى وائل كفوري لماذا لا تقول بعض الحقائق وأنت تتعرض للإعدام، نضال الأحمدية".

يأتي هذا بعدما توعدت الأحمدية، بكشف تفاصيل مهمةٍ بعلاقة وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، واتهمت الأخيرة بأنها ارتكبت جريمة أخلاقية يعاقب عليها القانون بسبب نشرها للمحادثة، متابعًة أنها سترد على "من يسمون أنفسهم جمعيات حقوقية"، وقالت: "سأرد عليكم".

وكانت بشارة طليقة الفنان اللبناني كفوري، قامت بإعادة نشر محادثة جرت عبر تطبيق واتساب، بينها وبين الإعلامية اللبنانية الأحمدية، وكتبت: "هذا ما يحدث عندما تأتين على ذكر عائلتي في مقالاتك".

وأضافت في منشور آخر: "للعجوز المتصابية.. الإناء بما فيه ينضح"، لترد الأحمدية عبر تويتر: "عجوز، أما التصابي فلأنك واللي يشد على مشدك ومشد المطلقة الدايري تعمل فضايح وتاركة بناتا".

وعندها استشارت أنجيلا محاميها أشرف الموسوي الذي طلب منها أن تقوم بحظر (بلوك) نضال، وهذا ما حصل وعلى إثر هذا التصرف بدأت الأحمدية بحملة هجوم على أنجيلا ووصفتها بالراقصة.

وكان اللبنانيّ أشرف الموسوي، محامي السيدة  بشارة، كشف لـ"فوشيا" عن فشل التسوية بين وائل وأنجيلا التي كان الثنائيّ بصددها خلال الفترة الماضية، مشددًا على أنّ اللجوء للقضاء أصبح هو الحلّ الوحيد.

وقال  الموسوي، في تصريح خاص إنّ فشل التسوية جاء بسبب التمييع والمماطلة التي لجأ إليها كفوري، خلال الفترة الماضية موضحًا أنّه أضاع كل الفرص التي أُتيحت له.

وتابع الموسوي: "وائل كفوري غير مكترث للوضع الذي وصلت إليه ابنتاه ميشال وميلانا، وغير مدرك لحجم الخسارة المعنوية التي ستلحق به".

ووجّه المحامي اللبنانيّ، اتهامًا مباشرًا للشّاعر والكاتب اللبنانيّ حبيب أبو أنطون، بأنّه السّبب في وصول التّسوية بين بشارة وطليقها كفوري للفشل، مبررًا اتّهامه بأنّه "أبو أنطون" ليس وراءه سوى الانتقادات السّاخرة له ولموكّلته أنجيلا عبر تويتر.

وأكّد الموسوي، أنّه علم بأنَّ كفوري بصدد رفع دعوى قضائية ضدّ بشارة بجرم القدح والذّم، بسبب المشاركات التي قامت بها عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، لإجبارها ومنعها من التحدّث والظّهور العلنيّ.

وردًا على ذلك قال الموسوي، إنّهم بصدد رفع دعوى قضائيّة ضد طليق موكّلته بشارة، للتّهرّب من الالتزامات المالية المفروضة عليه، والتزامه الأبويّ.

يُذكر أنّّ كفوري ارتبط بأنجيلا بشارة عام 2011، واستمرّ زواجهما نحو 8 أعوام، وأثمر عن ابنتين هما ميشيل وميلانا، وخلال تلك الفترة، أبعد وائل حياته الشّخصيّة عن الكاميرات، وحرص على منع نشر أيّ صورة لعائلته، إلا أنّه مع إعلان طلاقهما قبل شهور قليلة اشتعلت الصّراعات بينهما، في ظلّ اتّهامات وجّهت إليه بعدم دفع النفقة لبناته ومصاريف طليقته، في ردّ فعل منه على رفض طليقته مشاهدته لطفلتيه.