زينة وشقيقتها أمام القضاء بعد مُشاج...

أخبار النجوم

زينة وشقيقتها أمام القضاء بعد مُشاجرة مع أحمد عز!

استدعى أيمن غباشي رئيس نيابة العلمين في محافظة الإسكندرية الفنانة المصريّة زينة وشقيقتها ياسمين رضا، للاستماع إلى أقوالهما في تُهمة البلاغ الكاذب والسّبّ والقذف في حقّ الفنان المصريّ أحمد عز، على خلفيّة الأزمة التي اندلعت بينهما، ووصلت إلى حدّ التّشابك بالأيدي بأحد الفنادق. وطالب أيمن غباشي بسرعة تحريّات مباحث السّياحة، واستدعاء شهود الواقعة، حيث استند أحمد عز، في المحضر الذي قدّمه على 3 شهود هم صحفيّ كان يُجري مقابلة مع "عز" واثنان من نزلاء الفندق، فيما استندت شقيقة زينة على شهادة اثنين من نزلاء الفندق نفسه. وأمر رئيس النيابة بتفريغ كاميرات الفندق، الذي شهد واقعة المشاجرة بين أحمد عز وياسمين

استدعى أيمن غباشي رئيس نيابة العلمين في محافظة الإسكندرية الفنانة المصريّة زينة وشقيقتها ياسمين رضا، للاستماع إلى أقوالهما في تُهمة البلاغ الكاذب والسّبّ والقذف في حقّ الفنان المصريّ أحمد عز، على خلفيّة الأزمة التي اندلعت بينهما، ووصلت إلى حدّ التّشابك بالأيدي بأحد الفنادق.

وطالب أيمن غباشي بسرعة تحريّات مباحث السّياحة، واستدعاء شهود الواقعة، حيث استند أحمد عز، في المحضر الذي قدّمه على 3 شهود هم صحفيّ كان يُجري مقابلة مع "عز" واثنان من نزلاء الفندق، فيما استندت شقيقة زينة على شهادة اثنين من نزلاء الفندق نفسه.

وأمر رئيس النيابة بتفريغ كاميرات الفندق، الذي شهد واقعة المشاجرة بين أحمد عز وياسمين رضا، شقيقة الفنانة زينة.

من جهته، أكّد عُمر عبد الرحمن محامي الفنان أحمد عز، أنّ موكله لن يتنازل عن المحضر الذي حرّره ضدّ "ياسمين رضا" شقيقة الفنانة المصريّة زينة، نافيًا ما تمّ تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونيّة بشأن إتمام التّصالح بين الطّرفين.

وكشف محامي الفنان المصريّ في تصريحات صحفيّة له، أنّ شقيق الفنانة زينة طرفًا في الواقعة أيضًا حيث تشاجر مع موكله، وقام بالتّعدي عليه بالسّبّ والقذف عندما رأى المشاجرة.

img

وفي تفاصيل الواقعة، أوضح عمر عبدالرحمن، أنّ المشاجرة وقعت في أحد الفنادق الشّهيرة بالسّاحل الشماليّ، وأنّه أثناء قيام الفنان أحمد عز بإجراء مقابلة صحفية، تفاجأ بقيام شقيقة الفنانة زينة بالتّعدي عليه بالضّرب والسّبّ والقذف، لافتًا إلى أنّ موكّله لم يبادلها الاعتداء، حتى تدخّل أمن الفندق وشرطة السّياحة.

وتابع "عمر"، أنّ موكّله تفاجأ بحضور الفنانة زينة ونجليها إلى المكان، وهو ما جعل أحمد عز، يغادر الفندق، حتى لا يتفاقم الوضع، لافتًا إلى أنّ إحدى السّيّدات تدخّلت في محاولة للصّلح بين أحمد عز وشقيقة زينة.

وتعود الواقعة عندما كان "عز وزينة"، في السّاحل الشماليّ بمصر، يوم الأحد، حيث كان يجلس "عز" في بهو فندق مراسي سيدي عبد الرحمن، بينما مرّت شقيقة زينة في لوبي الفندق والتقته صدفة، فذهبت إليه قائلة: "أنا حالفة لو شفتك هضربك بالجزمة"، ليردّ عليها صارخًا ويوبّخها، لتأتي زينة وتصرخ في وجهه وتوبّخه، حتى تصاعد الخناق بينهما ووصل إلى حدّ التّشابك بالأيدي.

ومن المعروف، أنّ هناك أزمة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، تمتدّ إلى 5 سنوات، بعدما رفض الإعلان عن زواجه منها، خاصّة عقب إنجابها لطفلين توأم، حيث تنصّل من الزّواج ومن نسب الطّفلين له، ورفض الاعتراف بهما، حتى قضت المحكمة بنسبهما له.

يُذكر أنّ الفنان أحمد عز، يعرض له حاليًا الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وحقّق الفيلم إيرادات ضخمة، كما نافس بفيلم "الممر"، بموسم عيد الفطر الماضي، وحقّق الفيلم إيرادات ضخمة للغاية، وصلت حتى الآن إلى مايقرب من 75 مليون جنيه.