إيمي سمير غانم تعترف: أحببت حسن الر...

أخبار النجوم

إيمي سمير غانم تعترف: أحببت حسن الرداد أولًا.. ولهذا السبب طلبت الطلاق

اعترفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، بأنّها هي من أحبت زوجها الفنان المصري حسن الرداد اولآ، موضحةً أنَّ العلاقة بينهما بدأت بصداقةٍ لسنوات طويلة ثم تحولت إلى حب، خاصةً بعد عودتهما من الحج. وحسمت إيمي في تصريحاتٍ تلفزيونية الجدل المثار حول أنّها أكبر عمرًا من زوجها حسن الرداد، موضحة أنها تصغره بـ4 سنوات وليس العكس. https://www.instagram.com/p/B09bCDnn7u_/ وروت موقفًا طريفًا حدث بينهما في أول يوم زواج أثناء سفرهما بالطائرة لقضاء شهر العسل، وهو أنها طلبت الطلاق منه بسبب قيامه بتخويفها، خاصةً أنها تعاني من فوبيا ركوب الطائرة. وكشفت عن سبب طلبها للطلاق موضحةً أنها للحظة شعرت بعدم الأمان، نظرًا لأنه لم

اعترفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، بأنّها هي من أحبت زوجها الفنان المصري حسن الرداد اولآ، موضحةً أنَّ العلاقة بينهما بدأت بصداقةٍ لسنوات طويلة ثم تحولت إلى حب، خاصةً بعد عودتهما من الحج.

وحسمت إيمي في تصريحاتٍ تلفزيونية الجدل المثار حول أنّها أكبر عمرًا من زوجها حسن الرداد، موضحة أنها تصغره بـ4 سنوات وليس العكس.

وروت موقفًا طريفًا حدث بينهما في أول يوم زواج أثناء سفرهما بالطائرة لقضاء شهر العسل، وهو أنها طلبت الطلاق منه بسبب قيامه بتخويفها، خاصةً أنها تعاني من فوبيا ركوب الطائرة.

وكشفت عن سبب طلبها للطلاق موضحةً أنها للحظة شعرت بعدم الأمان، نظرًا لأنه لم يراعِ شعورها ويوفر لها الأمان الذي كانت تشعر به مع والدها ووالدتها؛ وهو ما دفعها لطلب الطلاق.

وأعلنت رفضها التام لتعنيف المرأة مهما كان حجم الخطأ الذي ارتكبته، مشيرةً إلى أنها لو تعرضت لأي نوعٍ من أنواع التعنيف ستطلب الطلاق على الفور، مؤكدةً أنَّ زوجها لا يمكن أن يفعل معها ذلك؛ لأنه هو أيضًا ضد التعنيف.

وسبق أن كشفت إيمي، عن بعض كواليس حياتها الشخصية والفنية، متطرّقة إلى أبرز المحطّات في مسلسلها "سوبر ميرو"، الذي خاضت به السّباق الدراميّ، في رمضان الماضي.

وأقرّت إيمي، خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية الأخيرة، بحبّها للحيوانات بشكلٍ غريب، لا يتوقّعه أحد، قائلةً إنّها تحبّ الحيوانات لدرجة تجعلها لا تتمنّى أنْ يضع شخص نفسه، في موقف يتطلب منها المفاضلة بينه، وبين الحيوانات؛ لأنّها ستتحيّز للحيوانات.

وأوضحت إيمي أنّها تحتفظ بعدد من الكلاب عند والدها الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدة، بأنّ ذلك ليس بسبب زوجها، ولكنْها ترى ذلك أفضل.