وسط الانشغال بعيد ميلادها.. كايلي ج...

أخبار النجوم

وسط الانشغال بعيد ميلادها.. كايلي جينر تخطفُ لحظات رومانسية مع ترافيس سكوت!

لا تزال كايلي جينر تعمل على تجهيزات عيد ميلادها المُرتقب غدًا السبت، وكالعادة تتسلّط الأضواء على جينر وكيفية استعدادتها لهذا الحدث الكبير في حياتها. فقد ذهبت عائلة كارداشيان للاحتفال بعيد كايلي وقضاء إجازة بهذه المناسبة بحسب مجلة كوزمبليتان، وبرفقتهم ترافيس سكوت الذي يشارك حبيبته كايلي هذه الأوقات الذهبية، وكانت عدسات مصوري البارباتزي لهما بالمرصاد؛ لتصوير ليلة رومانسية جمعت بينهما في إيطاليا. وذهبت العائلة إلى إيطاليا على متن يخت فاخر كانت استأجرته كايلي بـ1.2 مليون دولار للاحتفال بعيد ميلادها، واصطحبت معها عددًا كبيرًا من الأهل والأصدقاء، لكنها بالطبع اختلست وبمجرد وصولها لإيطاليا، وقتًا خاصًا لتقضيه مع صديقها والذي يظهر يعانقها ويقبلها

لا تزال كايلي جينر تعمل على تجهيزات عيد ميلادها المُرتقب غدًا السبت، وكالعادة تتسلّط الأضواء على جينر وكيفية استعدادتها لهذا الحدث الكبير في حياتها.

فقد ذهبت عائلة كارداشيان للاحتفال بعيد كايلي وقضاء إجازة بهذه المناسبة بحسب مجلة كوزمبليتان، وبرفقتهم ترافيس سكوت الذي يشارك حبيبته كايلي هذه الأوقات الذهبية، وكانت عدسات مصوري البارباتزي لهما بالمرصاد؛ لتصوير ليلة رومانسية جمعت بينهما في إيطاليا.

وذهبت العائلة إلى إيطاليا على متن يخت فاخر كانت استأجرته كايلي بـ1.2 مليون دولار للاحتفال بعيد ميلادها، واصطحبت معها عددًا كبيرًا من الأهل والأصدقاء، لكنها بالطبع اختلست وبمجرد وصولها لإيطاليا، وقتًا خاصًا لتقضيه مع صديقها والذي يظهر يعانقها ويقبلها ويمسك يدها طوال الوقت.

img

وكثرت التكهنات حول مفاجأة تُعدّها كايلي لجمهورها باستقبالها فستان زفاف ما يعني أن هناك نية للزواج من صديقها، وهو ما رصدته العدسات عند نزولها من الطائرة الخاصة بأن هناك حقيبة كبيرة بين أمتعتها يبدو أن بداخلها فستان الزفاف.

لكن تقارير ET تؤكّد أن كايلي لن تتزوّج في هذه الرحلة وذهبت لتحتفل بعيد ميلادها فقط.

img